الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

لواء الشّمال: افتتاح العام الدراسي في المجتمع العربي في كفر مندا

كل العرب
نُشر: 02/09/19 14:10,  حُتلن: 17:10

مديرة اللواء أشادت خلال حديثها بالتّحصيل العلمي الرّائع خاصّة في البجروت، إضافة للتّعاون الإيجابي بين الأهالي ومسؤولي جهاز التّعليم واستغّلت الفرصة مقدّمة التّهاني لجميع الطلاب وللعاملين

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط العربي، جاء فيه: "افتتحت د. أورنا سمحون مديرة لواء الشّمال في وزارة التّعليم العام الدّراسي الجديد في المجتمع العربي من خلال زيارتها لبلدة كفر مندا وتدشينها المبنى الجديد لمدرسة اعداديّة الحكمة فيها. وزارة التّربية موّلت بناء المدرسة بميزانيّة 13 مليون شاقلا ( 12 صّفا) وبمساحة 2,700 مترا".


خلال الزيارة 

وأضاف البيان: "رافق مديرة اللواء في زيارتها كل من رئيس السّلطة المحليّة السّيّد مؤنس عبد الحليم ومدير قسم المعارف السّيّد جمال طه وعدد من المفتّشين منهم احمد بدران مفتّش لواء الشّمال ، د. هاني كريدين ، د. حمد طربيه. مديرة اللواء أشادت خلال حديثها بالتّحصيل العلمي الرّائع خاصّة في البجروت، إضافة للتّعاون الإيجابي بين الأهالي ومسؤولي جهاز التّعليم واستغّلت الفرصة مقدّمة التّهاني لجميع الطلاب وللعاملين في جهاز التعليم بسنة مباركة وموفّقة. كفر مندا: 20 ألف مواطنا، 6.5 ألف طالبا، 11 مدرسة و45 روضة".

مقالات متعلقة