الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

افتتاح العام الدراسي بكفربرا بنجاح.. ريان: نريد ان تكون سنة عامرة بالنجاحات الإنجازات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/09/19 12:10,  حُتلن: 15:02

افتتحت المدارس في قرية كفربرا بأجواء خاصة ومميزة ووسط فرحة كبيرة. رئيس لجنة اولياء امور الطلبة المحلية ايهاب ريان قال في بيانه: "قال رسول الله محمد عليه افضل الصلاه والسلام: ((إن الله و ملائكته و أهل السموات و الأرض حتى النملة في جحرحا و حتى الحوت في البحر ليصلون على معلمي الناس الخير)). صدق رسول الله. تحية عطرة وبعد.


خلال استقبال الطلاب

تدور الأيام دورتها وتتابع الليالي فتنقضي سنة ويحل عام ويذهب موسم ويقترب آخر. قبل أشهر قليلة استقبلنا إجازة صيفية طويلة، ثم عدنا من جديد نستقبل عاما دراسياً جديداً انتقل فيه أغلبنا إلى مرحلة دراسية تالية، فنسأل الله أن يكون عامنا هذا عام خير وبركة وجد واجتهاد وتوفيق ونجاح".

ثمقال:" بهذه المناسبة اناشد طلابنا الأعزاء واقول لهم انه مع بداية العام الدراسي ليكن شعارنا انطلاقة نحو التفوق ولتكن سنة دراسية جديدة مليئة بالعلم والعمل. لنكن عند حسن ظن آبائنا ومعلمينا وبلدنا. ولنقتبس من نور العلم ما فيه مرضاة ربنا وصلاح أنفسنا ومجتمعاتنا. كما واود ان اوصي مدير مدرستنا الاستاذ الفاضل عمران ابو خيط وطاقمه التدريسي على ان يحملو امانة الحفاظ على طلابنا وان لا يتدخرو مجهودا من اجل بناء جيل صاعد يقتبس قدوته الحسنة من معمليه ومعلماته ذوي القدرات والكفاءات العالية".
وقال ايضا:" نهايتا باسمي وباسم لجنة اولياء الأمور المحلية اودّ ان اتقدم باجمل واحر التهاني وارقى الأمنيات لطلبة المدرسة متمنيًا لهم سنة مثمرة مكللة بالنجاح". 

مقالات متعلقة