أخبارNews & Politics

المركزية حيفا: جلسة تلخيصات ملف الشّيخ رائد صلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنطلاق جلسة تلخيصات ملف الشّيخ رائد صلاح في محكمة الصلح في حيفا

هذه الجلسة هي الأخيرة قبل، إصدار قرار الحكم، بحق الشيخ، ومن المفترض أن تكون الجلسة الشهر المقبل

النّائب د. يوسف جبارين: 

الأجهزة السّلطوية تواصل ملاحقاتها السّياسية للشيخ الرّائد، وبعد ما تمّ كشفه من قبل طاقم الدّفاع خلال جلسات المحاكمة من بيّنات وأدلة كان على النّيابة أن تتراجع عن لائحة الاتهام


إنطلاق جلسة تلخيصات ملف الشيخ رائد صلاح، في محكمة الصلح بمدينة حيفا ، ومثل الشيخ رائد بالمحكمة، كل من المحامي عمر خمايسة، خالد زبارقة، ورمزي كتيلات.

ويرافق الشيخ رائد خلال المحكمة، كل من النائب د. يوسف جبارين، الشيخ هشام عبد الرحمن، ورئيس لنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، وجعفر فرح، والشيخ صياح الطوري ومجموعة من القيادات.
وتكون هذه الجلسة هي الأخيرة قبل، إصدار قرار الحكم، بحق الشيخ، ومن المفترض أن تكون الجلسة الشهر المقبل.

وفي كلمته قال، النائب د. يوسف جبارين: "الأجهزة السلطوية تواصل ملاحقاتها السياسية للشيخ الرائد، وبعد ما تمّ كشفه من قبل طاقم الدفاع خلال جلسات المحاكمة من بيّنات وأدلة كان على النيابة ان تتراجع عن لائحة الاتهام، لكن هناك بلا شك اهداف ظاهرة ومخفية للمسّ بالشيخ رائد وبدوره القيادي. نحن نؤكد ان نشاطات الشيخ وتصريحاته هي جزء لا يتجزأ من الحريات السياسية التي يجب ان تكون محصّنة من اي ملاحقة سلطوية. نقف الى جانب الشيخ في مواجهته لهذه الملاحقات المستمرة ونؤكد على عدالة قضيتنا ونضالنا".

ويشار إلى انه، سوف يتم عقد مؤتمر مباشرة بعد الجلسة، وسيتحدث خلال المؤتمر كل من طاقم الدفاع الذي يمثل الشيخ خلال المحكمة.

إقرا ايضا في هذا السياق: