جامعات / مدارسStudents

عمار زميرو أول متلازمة يرتفع للصف الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متناثرة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قلنسوة: ترحيب خاص للطفل عمّار زميرو اول متلازمة السّعادة يرفع للصف الأول في التّرب

في خطوة خاصة ومميزة وأجواء مفرحة، تمّ استقبال الطّفل عمّارعزمي زميرو في مدرسة السّلام بقلنسوة، وهو أول طفل متلازمة يتم دمجه في صف التّعليم العادي.

المحامي عزمي زميرو والد الطفل عمّار:

الحمد لله رب العالمين انّنا فخورين بطفلنا عمّار الذي نعتبره هدية من الله سبحانه وتعالى، ونحن مسخرين له ونقدّم له كل الدّعم

نحن دائمًا نبرز طفلنا عبر صفحته الرّسمية من أجل نشر الوعي وكي تشجع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة على تحقيق كافة الطّموحات، فهؤلاء أطفال لديهم قدرات وطاقات ومواهب ويستطيعون أن يبدعوا كما أبدع طفلنا


في خطوة خاصة ومميزة وأجواء مفرحة، تمّ استقبال الطّفل عمّارعزمي زميرو في مدرسة السّلام بقلنسوة، وهو أول طفل متلازمة يتم دمجه في صف التّعليم العادي.


الطّفل عمّارعزمي زميرو

الطّفل عمّار، قال: "أنا سعيد جدًا في هذا الصّف، وسوف أثبت نفسي في المسيرة التّعليمية، فأنا طفل نشيط وأحب النّشاطات والفعاليات والتّعليم، وسأكمل مشواري على أحسن وجه لأنني استطيع أن أحقق الكثير من النّجاحات".

وفي حديث لمراسلتنا مع المحامي عزمي زميرو والد الطفل، قال: "الحمد لله رب العالمين انّنا فخورين بطفلنا عمّار الذي نعتبره هدية من الله سبحانه وتعالى، ونحن مسخرين له ونقدّم له كل الدّعم، حتى تم دمجه اليوم في صف تعليمي عادي بمدرسة السّلام في قلنسوة، ونحن دائمًا نبرز طفلنا عبر صفحته الرّسمية من أجل نشر الوعي وكي تشجع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة على تحقيق كافة الطّموحات، فهؤلاء أطفال لديهم قدرات وطاقات ومواهب ويستطيعون أن يبدعوا كما أبدع طفلنا".

وأضاف قائلا: "نشكر مديرة المدرسة المربية ايمان سلامة على الدّعم وإهتمامها بابننا على أن يكون في صفه التّعليمي مع الطّلبة العاديين، ونشكر معلمة العسر التّعليمي المعلمة نور متاني على اجتهادها في سبيل النجاح، كذلك الشّكر للمعلمة ميرفت جمهور التي ترافق الطفل في تعليم الحساب".

واختتم قائلا: "لا بد من أن أشكر جميع الجماهير التي دعمت طفلنا، حيث تلقينا اتصالات عديدة داعمة وبفضل الله اولا ثم بفضل دعم الجمهور وصل طفلما الى ما وصل اليه".

نهى زميرو والدة الطفل عمار قالت:" الحمد لله رب العالمين على كل حال، ونحن فرحون جدا لهذا اليوم الخاص والسعيد، وفرحون لكمية الاتصالات الداعمة التي تصلنا، فلكلنا فخورين بعمار وجميع اصحاب الإرادة الصلبة".


الطفل عمّار مع والده 

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو: صفقة القرن تقضي بفرض سيادة إسرائيل