جامعات / مدارسStudents

رهط: انتظام الدراسة غدًا في دار القلم الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: لجنة الآباء تعلن انتظام الدراسة في مدرسة دار القلم الشاملة

أعلنت لجنة الآباء في مدرسة دار القلم الشاملة بمدينة رهط، عصر اليوم، الأحد، انتظام الدراسة يوم غد الاثنين في المدرسة


أعلنت لجنة الآباء في مدرسة دار القلم الشاملة بمدينة رهط، عصر اليوم، الأحد، انتظام الدراسة يوم غد الاثنين في المدرسة، مع افتتاح العام الدراسي.


الأعمال جارية على قدم وساق لتجهيز المدرسة لاستقبال الطلاب

وقال رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، موسى القريني، في رسالة وجهها للطلاب والأهالي: إنّ "ستنتظم السنة الدراسية غدا الاثنين، دون أي إعاقات بعدما تم حل الكثير من الإشكاليات عدا تركيب بعض المكيفات والتي تم توقيع رئيس البلدية على طلبيتها اليوم وسيتم تركيبها خلال هذا الاسبوع. وسيتم متابعة جميع المواضيع من أجل إعطاء أبنائنا المناخ الملائم في المدرسة".

وكانت لجنة الآباء في مدرسة دار القلم هددت أمس السبت بعدم افتتاح العام الدراسي في المدرسة، بسبب عدم انتهاء البلدية من أعمال الترميم في المؤسسة التربوية التي يتعلم فيها 600 طالب وطالبة.

وذكرت اللجنة في بيانها أنها تطالب "بالعمل على تحضير المدرسة وتجهيزها بكل ما يتعلق بالمكيفات وتركيب الأبواب لجميع الصفوف، وإعادة ترميم مدخل المدرسة وغيرها من الأمور".

وعقب رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، في حديث لمراسل "كل العرب" بالقول: "المقاول يعمل في المدرسة في هذه الأثناء أيضا. نحن كبلدية نقوم ببذل مجهود في إطار الميزانيات من أجل سد الفجوات وتصليح ما يمكن تصليحه في هذه المدرسة، وفق الميزانية المرصودة لدينا. كما تعلم أنه لم يتم المصادقة على ميزانية البلدية، وبالتالي نحاول قدر المستطاع سد الاحتياجات، ونرجو من لجان الأباء أن يتفهموا الوضع الحالي من ناحية ميزانيات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل