جامعات / مدارسStudents

مدارس بستان المرج جاهزة لاستقبال العام الدراسيّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدارس بستان المرج جاهزة لاستقبال العام الدراسيّ الجديد

المجلس الأقليميّ بستان المرج يؤكّد أنّ المدارس، المؤسسات التّربويّة ، رياض الأطفال وغيرها جاهزة لاستقبال السّنة الدّراسيّة


أكّد المجلس الأقليميّ بستان أنّ: "المدارس، المؤسسات التّربويّة، رياض الأطفال وغيرها جاهزة لاستقبال السّنة الدّراسيّة ولاستقبال طلّاب القرى على أكمل وجه"، وفقًا لما ورد في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع كل العرب.

كما تابع البيان أنّه: "على مدار العطلة الصيفيّة عمل المجلس الأقليميّ بستان المرج على ترميم وتطوير المدارس بمبالغ ضخمة تجاوزت المبالغ المستثمرة في كل عام، العمل في المدارس تمّ بشراكة تامّة مع مديري المدارس. كما أنَّ المجلس الأقليمي لبّى جميع حاجيات المدارس والمستلزمات بحسب طلبات المديرين".

وأضاف البيان أنَّ: "رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج، السّيد عبد الكريم زعبي، واكب عن كثب أعمال التّرميمات والتّطوير في المدارس مؤكدًا أهميّة الاستثمار في مجاب التّربية والتّعليم ، كما وأكّد رئيس المجلس أن سياسة المجلس تضع التّربية والتّعليم على رأس سلم الأولويات، وجاهزيّة المدارس بهذا الشّكل تعبر عن ذلك، وأنهى حديثه قائلًا: "الاستثمار في المدراس لا يقتصر على بداية السّنة الدّراسيّة  فقط ، بإذن الله سنستثمر في التّربيّة والتّعليم وسنقود الثّروة التّعليميّة التّربويّة على مدار جميع أيّام السّنة." إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال مشتبه بمحاولة تهريب بندقية من الأراضي الفلسطينة