الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

لجنة الأهالي في العيساوية: قررنا تعليق اضراب المدارس احتجاجا على استفزازات الشرطة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/09/19 12:10,  حُتلن: 16:30

قررت لجنة الأهالي المركزية بحي العيساوية تعليق اضراب المدارس الذي كان من المقرر ان يباشر فيه مع بداية العام الدراسي، ذلك احتجاجاً على استفزازات الشرطة والإعتداء الذي يمارس بحق السكان من قبلهم وحملات التفتيشات الآستفزازية والإعتقالات.


من العيسوية

وجاء في البيان:" بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول رب العالمين.الى اهلنا وربعنا أهالي وسكان قرية العيسوية، هذا بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور المركزية بخصوص الإضراب الشامل الذي يخص اضراب مدارس البلدية والخاصة ومدرسة الأمل. نحيطكم علما بانه تم عقد اجتماع مع رئيس البلدية بحضور نائبه ومستشاره وممثل عن الشرطة وممثلين عن أهل القرية المختار ابو معمر والأستاذ خضر عبيد وآخرين، وممثلين عن لجنة أولياء الأمور، وقد طلب رئيس البلدية الإستماع عن وضع القرية، وتحدث الحضور بكل مسؤلية عن وضع القرية وما آلت اليه الأمور بعد الحملة الشرطية غير المبررة وبعد النقاش الطويل والهادف لعودة الحياة الى مجراها الطبيعي".

ثم جاء في البيان:" تعهد رئيس البلدية والحضور معه بان الحملة تقلصت وستتقلص الى حدها الأدنى، وسيدخلون الى القرية حسب الحاجة وعدم دخولهم صباحاً ومساء والإبتعاد عن محيط المدارس".

كما كتب في البيان:" تعلن لجنة أولياء الأمور المركزية تعليق الإضراب الشامل بخصوص المدارس، وان بداية العام الدراسي ستكون في موعدها المقرر، وقد تعهد رئيس البلدية وممثل الشرطة على إطلاق سراح أعضاء لجنة أولياء الأمور المعتقلين بالتهمة الباطلة وهي تهديد المديرين". 

مقالات متعلقة