رياضة وشبابSports

اتحاد سخنين يستضيف هبوعيل كطمون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتحاد سخنين يستضيف هبوعيل كطمون.. خالد دوخي: كادر اللاعبين في الفريق مكتمل

ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم ، يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين مساء غد الاثنين فريق هبوعيل كطمون


ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم ، يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين مساء غد الاثنين فريق هبوعيل كطمون، ويسعى الفريق السخنيني لتقاسم الصدارة مع فريق هبوعيل اللد من خلال تسجيل فوز ثان على التوالي.


خلال التدريبات
صباح اليوم الاحد ، اجرى الفريق تحت قيادة المدرب يحزكيل تدريبا تحضيريا لمباراة الغد ، بحضور ومشاركة كافة اللاعبين باستثناء اللاعب فراس مغربي الغائب بسبب الإصابة، والذي يتوقع عودته الى الملاعب بعد ثلاثة أسابيع ، بحسب تقديرات الطاقم الطبي في الفريق.
من جانبه قال خالد دوخي، مدير فريق اتحاد أبناء سخنين ، في حديث لمراسلنا :" من ناحية مهنية الفريق يتحلى بدرجة مهنية عالية وقد برز ذلك في المباريات الأولى للفريق في مسابقة كاس التوتو وفي الدوري ". وتابع :" خلال الساعات القليلة القادمة سوف يصدر قرار الجهات المختصة حول المصادقة على ملعب الدوحة من عدمه ،من اجنب اخر كلنا امل بان تتم المصادقة على الملعب وان تجري مباراة الغد على ستاد الدوحة ، وبهذة المناسبة نناشد الجمهور السخنيني بالحضور وتشجيع الفريق ومؤازرته ، لأننا نؤمن بان حضور الجمهور هو العامل الأساسي في نجاح الفريق وعودته الى الدرجة العليا ".
وعن كادر الفريق ، قال دوخي :" كادر الفريق مكتمل ، لن نقوم بتحرير لاعبين او التعاقد مع لاعبين جدد ، لدينا كادر ممتاز جدا ، تمكن من تحقيق نتائج جيدة جدا ، نحن بانتظار عودة اللاعب فراس مغربي لأننا نعول عليه كثيرا في الوصول بالفريق الى الدرجة العليا ".
وأضاف :" لدينا كادر لاعبين لائم مستواه مستوى الفرق في الدرجة العليا ، بالإضافة الى ان الميزانية الذي وضعناها والتي تقدر بـ 10 مليون شاقل ، هي ميزانية لفريق بالدرجة العليا وليس بالدرجة الممتازة .

كلمات دلالية
أم الفحم تستعد لافتتاح متنزه رأس الهيش