جامعات / مدارسStudents

رئيس بلدية كفرقاسم: سنحدث ثورة تعليمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية كفر قاسم في جولة ميدانية للمدارس: سنعمل على احداث ثورة في التربية والتعليم

رئيس البلدية والقائم باعمال الرئيس قاما بجولة ميدانية الى مدارس المدينة للوقوف عن كثب على آخر التجهيزات

رئيس بلدية كفرقاسم، المحامي عادل بدير:

علينا كمسؤولين أن نقدم الغالي والنفيس لطلابنا وأن نكون ركناً مهماً في دعمهم وخدمتهم


التحضيرات للعام الدراسي الجديد على قدم وساق في مدارس كفرقاسم، حيث عملت وتعمل ادارة البلدية وفي مقدمتهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير على التجهيزات من جميع الجوانب، وإذ بلغت الميزانية 2.5 مليون شيقل للترميمات الصيفية.


رئيس البلدية والقائم باعمال الرئيس احمد كامل صرصور قاما بجولة ميدانية الى مدارس المدينة للوقوف عن كثب على آخر التجهيزات والتحضيرات لإفتتاح العام الدراسي الجديد 2019-2020. هذا واستهلا جولتهما في مدرسة ابن سينا الإعدادية ومن ثم إلى مدرسة فردوس المنار وانتهت بالثانوية الشاملة.
هذا والتقى رئيس البلدية خلال جولته بمدراء ومديرات المدارس، طالبا مواصلة جهودهم المباركة من أجل الرقي بجهاز التربية والتعليم في بلد الشهداء، ومؤكدا "انّ جميع المدارس في المدينة جاهزة لإفتتاح السنة الجديدة، حيث نفذت مشاريع ترميم عديدة منها بناء وتطوير المداخل والساحات، الغرف التعليمية، ترميم الملاعب، تحسين الخدمات من خلال تزويد جميع المدارس بالمستلزمات اللازمة، وقد وصلت مجمل الميزانية التي تم استثمارها في المدارس من مستلزمات وبناء وأعمال تطوير إلى حوالي 2 مليون شيقل".


ثم قال:" أقدم لجمهور الطلبة، وللهيئات التدريسية، مدراء ومعلمين وجمهور العاملين في جهاز التربية والتعليم في كفرقاسم التهاني القلبية بعودتهم الى مقاعد الدراسة. يوم غد الاثنين ستفتح مدارسنا أبوابها بأجواء من الفرح والسرور والغبطة. استقبال عام دراسي جديد 2019-2020 يملؤه الأمل والتجدد، إنّ التعليم هو الأساس المتين الذي تبني عليه الأمم مستقبلها ومستقبل أجيالها الصاعدة، نحن نصبو لتعليم يزرع في نفوس طلابنا بذور المحبة والألفة وتذوت في نفوسهم قيمنا الإجتماعية والإنسانية ويغرس في قلوبهم حب كفرقاسم وحب المجتمع".
وأنهى كلامه: "سنعمل بإذن الله على احداث ثورة في التربية والتعليم والثقافة لأننا نؤمن بان التغيير الحقيقي يبدأ في التربية والتعليم، وعلينا كمسؤولين أن نقدم الغالي والنفيس لطلابنا وأن نكون ركناً مهماً في دعمهم وخدمتهم وكما قلت سابقا طلبات المدراء والمديرات أوامر. نبارك لجمهور الطلبة ونتمنى لهم سنة دراسية ناجحة ومثمرة".


كما وكان لنا لقاء مع مديرة مدرسة فردوس المنار وقالت "أبارك لطلبة كفرقاسم عودتهم يوم الاثنين الى مقاعد الدراسة متمنيه لهم عودة مثمرة وموفقة. صحيح وليس خفيا أنّ الرئيس عادل بدير وضع جل اهتمامه في المدارس، لكن كان لنا الحظ الاكبر هذا العام، وهذا ما تستحقه مدرسة المنار وطلابها. مدرسة المنار كانت بحاجة لهذه الثورة العمرانية ونحن سنقدم لها الثورة التعليمية والتربوية بمساندة كل الطاقم التدريسي هنا. أشكر رئيس البلدية المحامي عادل بدير الذي لم يبخل علينا بأي طلب تقدمنا به".

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إصابة مسنة إثر سقوطها عن الدرج