جامعات / مدارسStudents

اهال من قلنسوة: اطفالنا بلا روضة تعليمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اهال من قلنسوة: اطفالنا بلا روضة تعليمية والبلدية تعقب: وجدنا صف مناسب قرب مدرسة الراشدية

عقد يوم امس اجتماع لأهالي اطفال روضة الغزلان في مدينة قلنسوة، ذلك في اعقاب عدم ايجاد صف تعليمي بديل لأطفالهم


عقد امس اجتماع لأهالي اطفال روضة الغزلان في مدينة قلنسوة، ذلك في اعقاب عدم ايجاد صف تعليمي بديل لأطفالهم، ذلك بعد ان رفض صاحب البناية التي تتواجد فيه الروضة تجديد عقد الإيجار بسبب امور مادية. وقال الأهل خلال جلستهم "لا يعقل ان يبقى اطفالنا بلا صف تعليمي، وخاصة ان السنة التعليمية ستباشر يوم الإثنين، حيث عرضت البلدية علينا تخصيص صف متنقل لكننا الجميع رفض هذا الإقتراح كونه يضر بالأطفال ويضعهم تحت ظروف تعليمية غير مريحة".

صاحب البناية التي فيها الروضة قال:" في العام الماضي وعد رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، ان يرفع تسعيرة الإيجار بمبلغ اضافي بقيمة 5000 شيقل، وقد اتفقنا على ذلك، لكن البلدية لم تنفذ وعوداتها، حتى ان الإتفاقية التي وقعت عليها يظهر بأن حصل فيها تغييرات دون علمي، كما ان البلدية مدينة لي بمبلغ 10500 شيقل، التي لم احصل عليها، لذلك في الوقت الحالي رفضت منح البلدية الروضة، واطالبهم ايضا بتكاليف ترميمات للمكان الذي استخدموه".
تعقيب بلدية قلنسوة
وعقب مدير عام بلدية قلنسوة المحامي ايمن قشقوش:" بداية لقد وجدنا صف جديد لأطفال روضة الغزلان قرب مدرسة الراشدية، وحتى يوم الأحد سيكون مجهز وجاهز لإستقبال الأطفال اهاليهم والطاقم التدريسي".ثم قال:"حاولت بكل المحاولات ان نصل لحل مع صاحب البناية الذي استأجرت منه البلدية صف تعليمي في العام الماضي، واردنا ان نستمر معه، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، لهذا السبب بحثنا عن صف بديل، لا سيما اننا لا تستطيع ان تدفع لع مبلغ اضافي بقيمة 5000 شيقل، لأن هذا المبلغ غير مكتوب في الإتفاقية".
وعن ادعاءات صاحب البناية بأنه حصل تلاعب في الإتفاقية قال قشقوش:" هذا ادعاء غير صحيح، فجميع الإتفاقيات موحدة ويستطيع التأكد من اقوالي على ارض الواقع. من هنا نطالبه بان يقوم بإخراج اغراض المعلمات والأطفال من داخل الروضة لا ان يقوم بالحجز عليها، لان ما يقوم به هو تصرف غير قانوني، ومن المفروض وضع الأطفال كأداة في هذه القضية واي قضية اخرى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة
سخنين: مكبرات الصوت تدعو الجماهير للتصويت