أخبارNews & Politics

الجيش الاسرائيلي يغلق مداخل قرية الغجر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش الاسرائيلي يغلق مداخل قرية الغجر ويطالب اهالي القرية بعدم التجوال الا للضرورة القصوى

افاد مراسل كل العرب ان الجيش الاسرائيلي قد قام باغلاق مدخل قرية الغجر في الحدود الشمالية للبلاد ، هذا وقد وزع الجيش من خلال المسؤول عن الامن بالقرية

 


افاد مراسل كل العرب ان الجيش الاسرائيلي قد قام باغلاق مدخل قرية الغجر في الحدود الشمالية للبلاد ، هذا وقد وزع الجيش من خلال المسؤول عن الامن بالقرية رسائل نصية تطالب السكان بعدم التجوال او الخروج من منازلهم الا في حالة الضرورة القصوى.

يذكر ان اغلاق الطريق المؤدية الى قرية الغجر ليس بالأمر الجديد ولذلك ومع كل حدث أمنى يعمل الجيش الإسرائيلي على اغلاق الطريق الى الغجر واخلاء الحاجز الأمني عند مدخل القرية وتحديد حركة المواطنين بشكل كبير، وعبر العديد من المواطنين هناك عن تذمرهم حيث قالوا:"لا يسمح لأي مواطن بالدخول والخروج هذا ومع تزايد عدد ال سيارات وتذمر أصحابها اضطر الجيش بتحويلهم الى طريق بديلة بالقرب من مستوطنة جوشريم. و الطريق البديلة غير معبدة وغير صالحة لمرور السيارات الخاصة وبالرغم من ذلك لم يكن من مفر امامنا كأبناء قرية الغجر الا محاولة الوصول لبيوتنا لطمئنة عائلاتنا. المعاناة لم تنته عند هذا الحد لان عبور هذه الطريق غير الامنة هو بمثابة مجازفة تحمل بين طياتها مخاطر عدة من حوادث بسبب رداءتها لأنها معدة أصلا للمركبات العسكرية المجنزرة وليس للسيارات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الغجر
أم الفحم: حريق كبير بالقرب من حي البيار