رياضة وشبابSports

تأهل م. الرينة الى المرحلة الثانية في كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تأهل مكابي الرينة الى المرحلة الثانية في كأس الدولة بفوزه على بيسان 4-3

تأهل فريق مكابي أبناء الرينة الى المرحلة الثانية في مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"

لا يستبعد رئيس الادارة الريناوية سعيد بصول (جولدهار) ضم لاعبين آخرين الى صفوف فريقه قبل بداية مباريات الدوري، في نهاية الأسبوع المقبل


تأهل فريق مكابي أبناء الرينة الى المرحلة الثانية في مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، وذلك بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على مضيفه فريق هبوعيل بيسان، بقيادة الحكم شون بيتشايف وساعده نزار عفيفي وراغب عكاشة.


صور من المباراة

وأهدر المهاجم محمد أبو ريا ركلة جزاء 11م في الدقيقة السابعة، لكنه عوض في الدقيقة الحادية والعشرين باحرازه هدف السبق لصالح تلامذة المدرب حنا فرهود.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين أدرك ايال برزاني النتيجة، لكن على حافة نهاية الشوط الأول أعاد أدهم شبلي التقدم للريناويين بعد تحضير من القائد الفعال أشرف عثامنة. وعند الدقيقة الخامسة والخمسين جاء أجمل أهداف المباراة بتسديدة متقنة للاعب محمد عمارية عن بعد ثلاثين مترا أخضعت الحارس والقائم ومنه الى الشباك. ورغم أن سارئيل أزولاي قلص النتيجة برأسية، فان محمد أبو ريا سجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه ضامنا الفوز، علما أن رام سوفير قلص النايجة برأسية مجددا. ولا بد من الاشارة الى أن مستوى لاعبي الرينة لم يكن رفيعا، وقد يكون مرده الى أنها أول مباراة رسمية يخوضها. ولا يستبعد رئيس الادارة الريناوية سعيد بصول (جولدهار) ضم لاعبين آخرين الى صفوف فريقه قبل بداية مباريات الدوري، في نهاية الأسبوع المقبل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية