أخبارNews & Politics

محمد بدر من الشيخ دنون اصيب برصاصة طائشة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد بدر من الشيخ دنون اصيب امس برصاصة دون صلته بأي خلاف والعائلة تطلب الدعاء له

تعيش عائلة بدر من الشيخ دنون بحالة من الألم والحزن بعد ان اصيب ابنها محمد بدر برصاصة.

مجهولون اطلقوا الرصاص بأحد الأحياء، وفي تلك الأثناء مر المصاب من هناك واصيب برصاصة، دون ان يكون له اي علاقة بالخلاف


تعيش عائلة بدر من الشيخ دنون بحالة من الألم والحزن بعد ان اصيب ابنها يوم امس محمد بدر برصاصة دون ان يكون له اي علاقة بأي خلاف، حيث ان حالته ما زالت خطيرة ويرقد في مستشفى الجليل الغربي، والعائلة تناشد الجميع بالتوجه الى الله والدعاء له بالشفاء.


الشاب المُصاب

بحسب المعلومات الواردة فإنّ مجهولين اطلقوا الرصاص بأحد الأحياء، وفي تلك الأثناء مر المصاب من هناك واصيب برصاصة، دون أن يكون له أي علاقة بالخلاف.

سامية غنايم بدوي خالة المصاب، قالت: "في الحقيقة الوضع صعب للغاية وليس من السهل تقبل ما حصل. إبن شقيقتي انسان مسالم ومتواضع وصاحب أخلاق عالية، وليس له نزاع مع أي شخص، بل إن علاقته مع الجميع مبنية على الإحترام المتبادل، فكل ما حصل انه أصيب خلال إطلاق رصاص على خلفية هو ليس شريك فيها".
الخالة كتبت: "اللهم اشف محمد ابن اختي فأنت أعلم بحاله، اللهم رد عافيته وخفف عنه ألمه وأرحم ضعفه وقلة حيلته، اللهم لا ترينا فيه بأسًا يبكينا. ربي اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا، يا من تعيد للمريض صحته، ويا من تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسده وتكتب له الشفاء العاجل اللهم امين. السّماء وشفتين تنطق يا رب وهي تثق أن الله يسمعها ولن يخذلها أبدا. اللهم اسفي محمد ابن اختي يارب ومرضى المسلمين . المرض لا يؤلم المريض فقط بل يؤلم من أحبوه وتعلقو به ،إقتسموا من دعواتكم دعاء لكل مريض. اللهم اشفي محمد ابن اختي شفاءً لا يغادره سقماً ،اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دُعاء البائس إشفه وخفف عنه ألمه ورد إليها عافيته".

إقرا ايضا في هذا السياق:

إرتفاع عدد وفيات الكورونا في البلاد إلى 69 حالة