أخبارNews & Politics

اتهام شاب من سخنين بحيازة الأسلحة والمخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شاب من سخنين بحيازة كمية كبيرة من الذخيرة والمخدرات بقيمة 170000 شيكل

ألقت الشرطة القبض على شاب من سخنين بشبهة حيازة مسدس وكمية كبيرة من الذخيرة والمخدرات الخطرة بقيمة 170،000 شيكل لتقدم النيابة العامة اليوم


ألقت الشرطة القبض على شاب من سخنين بشبهة حيازة مسدس وكمية كبيرة من الذخيرة والمخدرات الخطرة بقيمة 170،000 شيقل لتقدم النيابة العامة اليوم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية.


  (تصوير: الشرطة)

ووصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "قبل حوالي أسبوعين 15/08/2019، خلال نشاط للشرطة في مدينة سخنين، وصل أفراد الشرطة الى منزل في المدينة لاجراء تفتيش مستندين الى امر تفتيش اصدرته المحكمة. مع وصول افراد الشرطة الى المنزل قام المشتبه بالقاء احد هواتفه المحمولة التي كان يحملها في المرحاض وسلم هاتفًا محمولًا آخر إلى احدى أفراد أسرته، كل ذلك بهدف عرقلة التحقيق".

وأضاف البيان: "خلال التفتيش ضبط أفراد الشرطة مسدس 9 "ملم" وأمشاط ذخيرة محملة بالرصاص الحي وكمية كبيرة من الذخيرة ومواد مشتبهة كمخدرات خطيرة من الحشيش والماريحوانا موزعة في أكياس بلاستيكية صغيرة وكبيرة مجهزة للبيع والنشر بمبلغ قيمته حوالي 170،000 شيقل".

وتابع البيان: "أثناء التفتيش، تم القاء القبض على المشتبه (27 عامًا، من سخنين) وأحيل إلى التحقيق. ووفقًا لطلب الشرطة، والتطورات في التحقيق، مددت محكمة الصلح في عكا توقيفه بناءًا على طلب الشرطة من وقت الى آخر".
 
وبحسب البيان: "اليوم 29/08/2019، بعد انهاء تحقيق موضوعي وسريع، قدمت النيابة العامة في الشرطة لائحة اتهام ضد المشتبه وطلب تمديد توقيف حتى نهاية الاجراءات القانونية بتهم حيازة الأسلحة وذخيرة بشكل غير قانوني، وحيازة مخدرات بهدف نشرها وعرقلة مجريات التحقيق" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

باقة: 8 مرشحين يتنافسون على رئاسة البلدية