اسواق العربEconomy

استقالة عوفر كورن نائب مدير عام بنك هپوعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد 7 سنوات عمل في البنك: عوفر كورن نائب مدير عام بنك هپوعليم يعلن استقالته

أعلن عوفر كورن، نائب مدير عام بنك هپوعليم و CFO، المسؤول عن القطاع المالي، لمدير عام بنك هپوعليم، عن قرار إنهاء عمله في البنك


أعلن عوفر كورن، نائب مدير عام بنك هپوعليم و CFO، المسؤول عن القطاع المالي، لمدير عام بنك هپوعليم، عن قرار إنهاء عمله في البنك، حيث سينهي كورن عمله في غضون عدّة أشهر، بالتنسيق مع إدارة البنك، وذلك بعد سبع سنوات من العمل، شغل خلالها مناصب عدّة.

 عوفر كورن
بدأ كورن مسيرته المهنيّة في البنك كمدير مركز الإدارة الاستراتيجية، ومن ثمّ قام لاحقًا بإنشاء وإدارة قسم تطبيق الإصلاح لهدف زيادة المنافسة ("قانون شتروم")، حيث تمّ تعيينه بعدها عضوًا في مجلس الإدارة، كمسؤول عن القطاع المالي للبنك (CFO).
في نطاق إشغال وظائفه، قاد وتولّى كورن الإصدار السليم والناجح لبطاقات يسراكارد وخدمات البنك الإلكترونيّة (أجهزة الخدمات والصرف الآليّة). كان كورن شريكًا في بلورة استراتيجية الدفعات في البنك وبادر إلى إصدار تطبيق bit، كما قاد وأشرف على اتفاقيات العمل مع بطاقات الاعتماد وماستر كارد، أشرف على عدّة مراحل تخطيط استراتيجي وقاد عمليّة التخطيط المالي للبنك.
وفي نطاق مجال عمله الحالي، تقع تحت مسؤوليته الحسابات البنكيّة، القطاع المالي، إدارة رأس المال وعلاقات المستثمرين، الوحدة الاقتصادية وقسم الاستشارة. قبل انضمامه إلى البنك شغل كورن منصب مستشار للأعمال/مستشار استراتيجي كما كان شريكًا في شركة Trigger/Foresight الاستشارية، حيث عمل فيها لمدّة ثماني سنوات.
هذا وعقّب عوفر كورين عن استقالته بالقول: "كان لي الشرف الكبير بتبوّء هذا المنصب لفترة طويلة، لفترة كانت مليئة بالتحدّيات، التجارب، العمل، التطوّر والتقدّم، في أحد المؤسسات الرائدة في البلاد. بعد عدّة سنوات من العمل المكثّف، أودّ أن أدرس إمكانيات مهنيّة جديدة. أشكر من صميم القلب أريك پينتو وعوديد عيران على الفرصة التي منحاني إياها، وخصوصًا على الثقة، المؤازرة، الدعم والعمل المشترك والناجح طوال هذه الفترة."
كما عقّب أريك پينتو، مدير عام بنك هپوعليم، بالقول: "لقد تلقّيت خبر استقالة عوفر كورن، بحزن شديد. يعتبر كورن واحدًا من أبرز الأشخاص الموهوبين والمهمّين في بنك هپوعليم، مستشار استراتيجي وواحد من أبرز الأشخاص المؤثرين في مجال الأموال في البلاد. لقد حقّق عوفر إنجازات كبيرة في البنك عند إشغاله جميع المناصب، حيث شغل وقاد مؤخّرًا بشكل ناجح إصدار بطاقات يسراكارد. أنا أكيد أنّ بانتظاره مستقبل مهنيّ مشرق وزاهر."
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك هبوعليم عوفر كورن
الناصرة: عزمي لوابنة شقيق المرحوم عنان يتحدّث لكل العرب