اسواق العربEconomy

محطات وقود Ten: حملة 10 من 10 وليوم واحد فقط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محطات وقود Ten: حملة 10 من 10 وليوم واحد فقط

استمرارا لحملاتها الخاصة، أطلقت شركة Ten لمحطات البنزين في 3 من فروعها Ten الناصرة وفي محطة كفارسابا بارك عتير وكفارسابا مركز شرونا

حملة 10 من 10 وليوم واحد فقط! في محطات وقود Ten في الناصرة كفارسابا بارك عتير ومركز شرونا: منعبي بنزين بـ 150 ش.ج وما فوق ومنحصل على سائل للمساحات مجانا!


استمرارا لحملاتها الخاصة، أطلقت شركة Ten لمحطات البنزين في 3 من فروعها Ten الناصرة وفي محطة كفارسابا بارك عتير وكفارسابا مركز شرونا.


حملة رائعة 10 من 10 تدلل بها زبائنها وتمنحهم هدية سائل تنظيف الزجاج مجانا على كل تعبئة وقود بقيمة 150 شيكل وما فوق.
هذا وتقام الحملة يوم السبت 31.8.2019 لمدة يوم واحد فقط.
وفي حديث مع جاليت لوي مديرة محطة TEN الناصرة، قالت :" هذه الحملة تخدم الالاف من زبائننا، الذين يدخلون المحطة يوم السبت، يوم العطلة والرفاهية والسفر بال سيارة والتنقل وهي تعد فرصة رائعة للحصول على سائل للمساحات هدية 4 ليتر عند التعبئة بقيمة 150 شيكل وما فوق، زبائننا يستمتعون من حملات وخدمات كاملة وامانة واهتمام ".
وتابعت " بالاضافة للخدمات الخاصة التي نمتاز بها في المحطة والتي يدخلها عشرات الاف المستهلكين شهريا، ويستمتعون بالسعر الارخص والخدمة الكاملة التي تشمل تعبئة وقود، وإمكانية فحص وتعبئة زيت والحصول على اضافات، كذلك تنظيف شبابيك ونفخ هواء العجلات وقت التعبأة".
أما مدير محطة TEN في كفارسا بارك عتير، أدهم مصاروة، قال :" نسعى دائما الى تقديم الأفضل للزبون من خلال الخدمات التي نعرضها والتي تعد شاملة وخاصة، بالإضافة الى الحملات المميزة التي نقدمها، مثل الحملة التي ستقام يوم السبت القريب وهي حملة فريدة وسباقة يستمتع الزبون من خلالها بتعبأة بنزين بقيمة 150 شيكل وما فوق والحصول على هدية سائل لتنظيف المساحات مجانا".
وتابع " هذه الحملات هي جزء من حملات شهرية للمستهلك ولنادي أعضاء الزبائن على الاحتياجات التي يشترونها من محطة البنزين والتي تعد حملات رائعة تشمل منتجات بجودة عالية مع خصومات خاصة".

وأكد جاليت لوي، مدير محطة الناصرة وأدهم مصاروة مدير محطة كفارسابا بارك عتير واستي برادا مدير محطة كفارسابا شرونا، أنهم ينصحون الزبائن الذين يدخلون المحطات بالاستمتاع بحملة " نسافر لمباراة دوري الابطال" والتي تمنح إمكانية الفوز بزرمة مشاهدة لعبة دوري الابطال وتشمل فندق، طيران، وبطاقات دخول مشاهدة لعبة دوري الابطال.
هذا وتقام الحملة والتي من خلالها يقوم المستهلك بتعبأة 100 شيكل وما فوق من الوقود ومن ثم الدخول الى الرابط بموقع https://ten10-flight.co.il/ar/ والاجابة على الأسئلة واضافة تفاصيل شخصية ودخول الاسم للقرعة التي تمكنه من الفوز بالرحلة، كما يحصل منضمي نادي الزبائن على 10 نقاط إضافية.
الزبائن الذين يريدون مضاعفة النقاط التي جمعوها، بإمكانهم الدخول للرابط بWhatsApp وfacebook.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محطات وقود Ten
الناصرة: عزمي لوابنة شقيق المرحوم عنان يتحدّث لكل العرب