رياضة وشبابSports

تعنت عثمان ديمبلي يعيق عودة نيمار الى برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
غيوم متفرقة
23

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعنت عثمان ديمبلي يعيق عودة نيمار الى برشلونة حتى الآن

يبدو أن تعنت النجم الفرنسي عثمان ديمبلي على مغادرة برشلونة والانتقال الى نادي باريس سان جيرمان، يعيق عودة نيمار الى برشلونة.ووفقا لتقارير صحفية، فإن الجميع داخل الناديين يتحدث مع ديمبلي، من أجل إقناعه بالدخول في الصفقة التبادلية التي تشمل

 


يبدو أن تعنت النجم الفرنسي عثمان ديمبلي على مغادرة برشلونة والانتقال الى نادي باريس سان جيرمان، يعيق عودة نيمار الى برشلونة.ووفقا لتقارير صحفية، فإن الجميع داخل الناديين يتحدث مع ديمبلي، من أجل إقناعه بالدخول في الصفقة التبادلية التي تشمل عودة نيمار للبرسا، وذلك رغم رفض النجم الفرنسي الشاب.

وأشارت إلى أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، تحدث مع ديمبلي، وكذلك توماس توخيل مدرب باريس، إلى جانب إريك أبيدال، السكرتير الفني في برشلونة، لإقناعه بالانتقال لسان جيرمان. وكان موسى سيسوكو وكيل ديمبلي، قد أشار في تصريحات إلى أن ديمبلي لا توجد لديه نية للرحيل، وسيبقى في برشلونة بنسبة 100%.
وترى التقارير الصحفية أن صفقة عودة نيمار لبرشلونة لن تتم، إلا بحصول سان جيرمان على خدمات ديمبلي، خاصة بعد رحيل كوتينيو إلى بايرن ميونخ، وهو ما يرحب به النادي الكتالوني، في انتظار قرار اللاعب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عثمان ديمبلي
اندلاع حريق بمنطقة وعرية قرب دير الأسد