الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

نابولي الايطالي لا يتنازل عن فكرة ضم صانع الألعاب خاميس رودريجيز

حجاج رحال
نُشر: 29/08/19 02:39,  حُتلن: 12:48

 

لا يبدو أن نادي نابولي الايطالي يريد التنازل عن فكرة ضم صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز، من نادي ريال مدريد الاسباني، وذلك قبل انتهاء فترة التنقلات الصيفية، يوم الاثنين المقبل.

ويرى أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، أنه ما زالت هناك إمكانية للتعاقد مع خاميس رودريجيز. وبحسب تقارير صحفية، فإن دي لورينتيس يعتقد أن تقديم عرض لاستعارة خاميس في اليوم الأخير للقيد، مع خيار الشراء، قد يكون مغريا لريال مدريد.
وارتبط اسم النجم الكولومبي بالرحيل عن الريال هذا الصيف، لكن جاءت إصابة ماركو أسينسيو المفاجئة قبل بداية الموسم، لتبعثر أوراق مدرب الميرنجي زين الدين زيدان. وكان رودريجيز على وشك الانضمام إلى الغريم أتلتيكو مدريد، لكن رئيس الملكي فلورنتينو بيريز رفض هذه الخطوة، ليصبح مصير اللاعب بيد زيدان.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن خورخي مينديز، وكيل رودريجيز، التقى إدارة ريال مدريد هذا الأسبوع، وأبلغهم بأن اللاعب يريد مغادرة "سانتياجو برنابيو". وأكدت أن رودريجيز يرغب في العودة للعمل تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في نابولي، رغم أن النجم الكولومبي كان أساسيا في مباراة الميرنجي الأخيرة بالليجا ضد بلد الوليد.
 

مقالات متعلقة

Got