الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

يوم تحضيري لمعلمي ثانوية عيلوط لتجهيز افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2019-2020

علي مغربي
نُشر: 28/08/19 22:19,  حُتلن: 23:00

 

نظمت المدرسة الثانوية متعددة المجالات اليوم الاربعاء يوماً تحضيرياً مطولاً استعداداً لافتتاح السنة الدراسية أُفتتح اليوم بعرض احتفالي لنتائج البجروت الأخيرة التي حصلت عليها المدرسة وبموجبها حصلت المدرسة على جائزة المدرسة المتميزة من وزارة التربية بعد حصولها على نتائج بحروت غير مسبوقة بنسبة 75%.


وتميز اليوم التحضيري بتكريم الطاقم والهيئة التدريسة والادارية في تحصيل نتائج البجروت والجهود المبذولة خلال العام الدراسي السابق.حضر الاجتماع كل من رئيس مجلس عيلوط المحلي السيد ابراهيم ابو راس ( ابو عاهد ) مدير قسم المعارف السيد سيف عبود ومدير المدرسة الاعدادية الاستاذ توفيق سليمان ، ممثلة شبكة عمال فيريد براغ والتي تم تكريمها خلال اليوم من قبَل المدرسة لمرافقتها للمدرسة في السنوات الاخيرة وخروجها للتقاعد مؤخراً.

وشددت مديرة المدرسة رانية منصور في حديثها امام الحضورعلى الاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية والمشرفة للمدرسة ولقرية عيلوط بشكل عام واضافت منصور قائلةً " ازداد يومنا بالهمم العالية والطاقات الايجابية استمراراً للمجهود الكبير في العام الماضي والذي تكلل بنتائج عظيمة لطلابنا وللطاقم .

واختتم اليوم التحضيري بمحاضرة شيقة قدمها السيد اشرف قرطام بعنوان "كن ذاتك" والتي أضفت على اليوم التحضيري رونقاً خاصاً من إكتسب الحضور من خلالها اساليب جديدة في طرق التعامل الايجابي والمحفز للطاقم والطلاب.
واختتمت منصور مهنئةً طلاب وأهالي القرية بهذا النجاح وشددت على اهمية التعاون الكبير مع المدرسة وهيئتها التدريسية والذي يصب في هدف واحد ووحيد هو النجاح للطلاب والاستمرار في مسيرة والتعليم .

مقالات متعلقة