السلطات المحلية

باقة: جلسة تقييميّة لأوضاع التّربية والتّعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غيوم متفرقة
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة: جلسة تقييميّة لأوضاع التّربية والتّعليم قبيل افتتاح السّنة الدّراسيّة

عَمَّمَ النّاطق بلسان بلديّة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا حول اجتماع تحضيريّ لمديري المدارس، قبيل افتتاح السّنة الدّراسيةّ جاء فيه:"دَعَا رئيسُ بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي أبو مخّ، إلى جلسةٍ هَدفَت إلى تباحُث أوضاع سلك التّربية و

 


عَمَّمَ النّاطق بلسان بلديّة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا حول اجتماع تحضيريّ لمديري المدارس، قبيل افتتاح السّنة الدّراسيةّ جاء فيه:"دَعَا رئيسُ بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي أبو مخّ، إلى جلسةٍ هَدفَت إلى تباحُث أوضاع سلك التّربية والتّعليم في المدينة وجاهزيّته لافتتاح العام الدّراسيّ الجديد، التي ستتزامنُ الأسبوعَ المقبل".
واضاف البيان:"رَحَّبَ رئيسُ البلديّة الذي رحَبَ بالمفتّشين، المديرين والمديرات لمدارس باقة المختلفة، الطّواقم التّدريسيّة وهيئات العاملين والعاملات فيها.وشارَكَ في الجلسة، إلى جانب رئيس البلديّة ورئيس قسم المعارف، نوّاب رئيس البلديّة، أعضاء بلديّة، طواقم قسم المعارف وغيرهم من العاملين في سلك التّربية والتّعليم في مدينة باقة الغربيّة".
وبدايَةً بارك رئيسُ البلديّة للمديرين الجديدين، الأستاذ حسن بيادسة، مدير مدرسة الحكمة الابتدائيّة؛ والمديرة نادرة مصاروة وتد، مديرة مدرسة ابن سينا الشّاملة، راجيًا لهما النّجاح في مهامّهما الجديدة. وعَدَّد رئيس البلديّة إنجازات سلك التّربية والتّعليم، ابتداءً من التّرميمات، التّوسعات والإنشاء للمؤسّسات الدّراسيّة المختلفة، مرورًا بارتفاع نتائج البجروت، وانتهاءً بتحسين وتعزيز أداء طواقم التّدريس المختلفة.
وأشارَ رئيسُ البلديّة إلى التّحضيرات المكثّفة التي رافقت دخول العام الدّراسيّ الجديد، استعدادًا لاستقباله بأفضل حال وأجود أجواء مدرسيّة. وبأجواءٍ ملؤُها الحماسة، أعلنَ رئيسُ البلديّة عن اختتام التّحضيرات واستعداد طواقم التّربية والتّعليم في بلديّة باقة، استعدادًا لاستقبال عامٍ دراسيّ جديد، يحدوه الأمل والتّفاؤل بمزيد من الإنجازات التّربويّة والتّعليميّة.
 

كلمات دلالية
اعتقال مشتبه بمحاولة تهريب بندقية من الأراضي الفلسطينة