أخبارNews & Politics

شعب: اختتام دورة الربيع لمنع العنف الأسري تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شعب: اختتام دورة الربيع لمنع العنف الأسري وتوزيع شهادات الانهاء

برعايه مجلس الشعب المحلي وقسم مكافحه العنف والكحول والمخدرات وبإشراف شرطه اسرائيل والمكتب لرفع مكانه المرأه وبحضور رئيس مجلس شعب المحلي السيد محمود بقاعي وقائد شرطة طمرة ايتسك يتسحاق ومدير قسم المعارف في مجلس شعب المحلي ومديرة قسم مكافحة

 


برعايه مجلس الشعب المحلي وقسم مكافحه العنف والكحول والمخدرات وبإشراف شرطه اسرائيل والمكتب لرفع مكانه المرأه وبحضور رئيس مجلس شعب المحلي السيد محمود بقاعي وقائد شرطة طمرة ايتسك يتسحاق ومدير قسم المعارف في مجلس شعب المحلي ومديرة قسم مكافحة العنف والكحول والمخدرات السيدة صفاء طه , تم توزيع شهادات الانهاء على النساء والفتيات اللواتي شاركن بالدورة والبالغ عددهم 25 مشاركة من أعمار 18 - 54 عاماً.


من خلال سيروره اللقاءات تم تنظيم محاضرات توعية وارشاد لمنع العنف عامه والعنف الاسري خاصه كذلك تم تدريب المشاركات على تدريبات حماية والدفاع عن النفس .
كذلك قامت العاملة الاجتماعية في مركز الشرطة فادية عباس/ حجازي بتقديم محاضرة قيمة وهامة بكل ما يتعلق بالعنف الاسري واطلاق المشاركات على كافة النواحي القانونية بالموضوع .
وفي حديث مع مديرة قسم مكافحة العنف والكحول والمخدرات في مجلس شعب السيدة صفاء طه قالت:"لقد رأينا من المناسب اعطاء اهمية كبرى للنساء والفتيات في هذا المجال اولاً لمعرفة حقوقهن الشرعية والقانوية والاهتمام بهن بشكل شخصي، بالاضافة لذلك نظمنا خلال الدورة فعاليات عملية بتدريب النساء والفتيات على حماية والدفاع عن انفسهن مع مدرب مختص من قبل الشرطة التي تفاعلت معنا وأشرفت على هذه الدورة الخاصة وهنا لا بد من كلمة شكر لرئيس المجلس المحلي السيد محمود بقاعي على دعمه والاهتمام بهذه الشريحة من مجتمعنا".
واضافت السيد صفاء طه:"هذه هي البداية وسنواصل بتنظيم مثل هذه الفعاليات مستقبلاً لتحوي اكبر عدد ممكن وللوقوف عن كثب على أوضاعهن ومساعدتهن قدر الامكان في كافة المسارات القانونية والاجتماعية في ظل تكاثر العنف ضد النساء في مجتمعنا للأسف".
وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات الانهاء على المشاركات اللواتي عبرن عن شكرهن وامتنانهن للمجلس المحلي ولقسم مكافحة العنف والكحول والمخدرات والقائمة عليه السيدة صفاء طه .

كلمات دلالية
مصرع شاب من سكان الطّيبة جراء حادث طرق