سياحةTourism

أهم معالم الجذب في ماستريخت الهولندية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ماستريخت الهولندية| أهم معالم الجذب في هذه المدينة الأثرية!

ماسترخت الهولندية، هي المدينة الأثرية الواقعة في الجنوب الشرقي لهولندا، والتي تطل على نهر ميوز ومواجهة للجهة الغربية لبلجيكا

تضم المدينة العديد من المزارع السياحية المبهجة التي تجذب أنظار السائحين بشكل كبير وتمنحهم قضاء عطلة مميزة جدا


ماسترخت الهولندية، هي المدينة الأثرية الواقعة في الجنوب الشرقي لهولندا، والتي تطل على نهر ميوز ومواجهة للجهة الغربية لبلجيكا وتقع على بعد بضعة أميال من ألمانيا من جهة الشرق، إضافة لكونها عاصمة ليمبورج.


تضم المدينة العديد من المزارع السياحية المبهجة التي تجذب أنظار السائحين بشكل كبير، حيث يمكنك الوصول سيرا على الاقدام إلى بلجيكا أو أخذ دراجة وتتجول بها في الطرقات حتى تصل إلى ألمانيا، ستمنحك هذه المدينة قضاء عطلة مميزة جدا.

بالاضافة لأهميتها التاريخية والثقافية، تنعم ماسترخت بميدانين رائعين بها، وهما: ميدان فريتوه، ويضم كنيسة سانت سيرفاس وكاتدرائية سانت جان والعديد من المقاهي والمطاعم والبارات، وميدان السوق، والذي يضم ساحة المدينة حيث يقام سوق رائع للبائعين صباح يومي الأربعاء والجمعة. ومن معالم الجذب البارزة الأخرى بالمدينة، حصون المدينة القديمة أو فستيجينجويركين.

أهم معالم الجذب والاماكن السياحية في مدينة ماسترخت الهولندية:

1. ساحة فريجثوف  "Vrijthof"
تقع هذه الساحة في منطقة ليمبورغ ويتم فيها عرض الكثير من الفعاليات والأحداث الهامة. فيمكنك قضاء وقت ممتع مع الأسرة على أحد المقاهي أو في المطاعم الأنيقة الموجودة بكثرة في هذه الساحة. كما انه يوجد أيضا مجموعة كبيرة من المحال التجارية التي يمكن للسائحين التبضع منها وشراء الهدايا التذكارية منها. بالإضافة إلى المهرجانات المختلفة التي تقام في هذه الساحة وتعد من أجمل عوامل الجذب للسائحين. كما أن هذه الساحة أيضا تجعلك تشعر وقد عدت بالزمان إلى الوراء حيث أن الشوارع فيها مكسوة بقطع الحجارة الصغيرة.


2. بوابة هيليبورت "Helpoort"
بوابة منيعة تم تشيدها في الماضي السحيق، وهي فعلا من الأماكن الجميلة جدا وخاصة لمحبي تقصي تاريخ المدن. فإن الإطلالة البانورامية من فوق هذه البوابة قمة في الروعة وتشعر وكأنك قد عدت بالزمان إلى الوراء.
3. فندق "Hotel Les Charmes"
يقع هذا الفندق في قلب مدينة ماسترخيت الهولندية، ويبعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من المناطق السياحية، و20 دقيقة عن مطار ماسترخيت. ويعد من أجمل الفنادق التي يمكنك قضاء وقت مميز جدا فيها أثناء السياحة في ماسترخيت والأجمل أن الطراز المعماري به يدمج الفن في القرون الوسطى بالإضافة إلى الطراز الحديث في العمارة.
4. متحف بونيفانتن "Bonnefantenmuseum"
يضم هذا المتحف الكثير من الأعمال القديمة والمعاصرة، حيث ترى بعينيك مزيج ما بين القديم والحديث في لوحات تثير إعجابك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد