سياحةTourism

مناظر طبيعية ساحرة وأنشطة ترفيهية بجزر الأزور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جزر الأزور| مناظر طبيعية ساحرة وأنشطة ترفيهية ممتعة

تتمتع جزر الأزور بالكثير من المناظر الطبيعة الساحرة، بداية من روعة الوديان والبحيرات إلى الشلالات والغابات والشواطىء الرائعة


جزر الأزور، واحدة من أجمل الأماكن السياحية في أوروبا، وهي عبارة عن أرخبيل مكون من تسع جزر بركانية موجودة بوسط المحيط الأطلسي على بعُد 1500 كيلومتر غرب مدينة لشبونة في البرتغال، وتتمتع بالكثير من المناظر الطبيعة الساحرة، بداية من روعة الوديان والبحيرات إلى الشلالات والغابات والشواطىء الرائعة التي جعلت منها وجهة سياحية خيالية تجذب إليها العديد من السياح.

أهم الأنشطة الترفيهية بجزر الأزور:

1. ممارسة السباحة
باعتبار جزر الازور جزر بركانية ، فتجد انه ينتشر فيها العديد من الينابيع الساخنة الطبيعية، خلال زيارتك عليك تجربة السباحة فيها.

2. الإستمتاع بالمناظر الطبيعية
تتمتع جزر الأزور بمجموعة من المناطق المخصصة للسير، حيث يمكنك التمتع بنزهة من خلال المناطق النباتية بساو ميغيل أو مشاهدة شلالات فلوريس المعروفة.

3. تجربة أكلات مميزة
لجزر الأزور شهرة عالمية فى كافة أنحاء البرتغال وخاصة فى المأكولات البحرية والجبن، وعند زيارتها عليك أن تجرب أجمل الأنواع من الأطباق الشعبية التى تقدم فى الجزر ومنها التونة والسردين أو شرائح من اللحم المشوي.

4. ممارسة الرياضيات المختلفة
في الأزور يمكنك أن تستمتع بممارسة مجموعة متنوعة من الرياضيات مثل: ركوب الدراجات على سفوح الجبال، صيد الأسماك والتجديف، إضافة لركوب الخيل والأمواج.
5. الإستمتاع بمشاهدة الحيتان والدلافين
تشتهر جزر الأزور البرتغالية بالمناظر الرائعة من الحيتان والدلافين والتى تتميز بالتنوع ومنها الحيتان الزرقاء وحيتان العنبر، وكانت هذه المنطقة تتمتع بصيد الحيتان إلا حين تم صدور قانون يمنع من صيدها فى تلك المنطقة منذ عام 1984م

إقرا ايضا في هذا السياق:

أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد