أخبارNews & Politics

حزب الوحدة الشعبية يعقد مهرجانه الانتخابي الاول تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حزب الوحدة الشعبية يعقد مهرجانه الانتخابي الاول في دير الاسد: واثقون من إجتياز نسبة الحسم

احتضنت قرية دير الاسد المهرجان الانتخابي الاول لحزب الوحدة الشعبي بحضور المئات في ساحة الافراح بالقرية.وقد تحدث خلال المهرجان مرشحو الحزب، عن اهمية خوض الانتخابات وايجاد البديل للقائمة المشتركة بالاضافة الى رؤية الحزب وتطلعاته المستقبلية.

 


احتضنت قرية دير الاسد المهرجان الانتخابي الاول لحزب الوحدة الشعبي بحضور المئات في ساحة الافراح بالقرية.وقد تحدث خلال المهرجان مرشحو الحزب، عن اهمية خوض ال انتخابات وايجاد البديل للقائمة المشتركة بالاضافة الى رؤية الحزب وتطلعاته المستقبلية.

الكلمات المركزية في المهرجان كانت للبروفيسور اسعد غانم وللمرشح الاول في قائمة الحزب الاستاذ سميح أسدي.البروفيسور اسعد غانم تحدث عن أجندة الحزب وبرنامجه الانتخابي، واهمية تمثيل الحزب في الكنيست لتحقيق مطالب الجماهير العربية التي يفتقرها في ظل انشغال الاحزاب المركبة للقائمة المشتركة بتقيسم الميزانيات المخصصة للمشتركة والتي على حد اقواله تصل الى اكثر من 100 مليون شاقل .
وهاجم البروفيسور اسعد غانم نواب القائمة المشتركة لانشغالهم بتقسيم الكراسي فيما بينهم مضيفاً ان المشتركة فقدت ثقة الجماهير العربية التي تبحث عن بديل.
المرشح الاول الاستاذ سميح القاسم تطرق في الكلمة التي ألقاها امام الحضور الى البرنامج الانتخابي لحزب الوحدة الشعبية مضيفا ان الحزب سيعمل على محاربة قانون القومية والحفاظ على الهوية واللغة العربية.
وناشد الحضور بالتصويت لحزب الوحدة الذي هو العنوان الجديد للجماهير العربية. واضاف سميح اسدي انه على ثقة تامة من اجتياز حزب الوحدة لنسبة الحسم لتمثيل افضل للجماهير العربية.

كلمات دلالية
اعتقال مشتبه بتهريب بندقية من الأراضي الفلسطينة