رياضة وشبابSports

إدارة الاخاء الناصرة تنهي عمل المدرب طال بنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
26

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
26

راس الناقورة
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إدارة الاخاء الناصرة تنهي عمل المدرب طال بنين بعد استبعاد القائد أمجد سليمان

أثار إستبعاد القائد أمجد سليمان من تشكيلة فريق مكابي الأخاء الناصرة في مباراته الإفتتاحية أمام فريق هبوعيل شباب اللد.

مشجعون على صفحة الاخاء الناصرة عبر الفيسبوك:

اخاء الناصرة يقف على كف عفريت وعلى شفا موسم كارثي

تهديد ووعيد وعدم مهنية تدل على نقمة لديه ونية مبطنة، لدى المدعو طال بنين بتصرفاته الصبيانية وغير المسؤولة

النقطة الأهم والقشة التي قسمت ظهر البعير كانت بعد مباراة الاخاء أمام اللد في عكا، اذ حصلت مناوشات في المدرجات بين بعض المشجعين وطال بنين، التي كانت على اثر تصرفاته في الأسابيع الماضية، وليست على نتيجة المباراة، وسمعه البعض يقول: "سأرسل لهم أشخاصاً حتى بيوتهم لتربيهم"


أثار إستبعاد القائد أمجد سليمان من تشكيلة فريق مكابي الأخاء الناصرة في مباراته الإفتتاحية أمام فريق هبوعيل شباب اللد، وانتهت بخسارة نصراوية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الممتازة، أثارت حفيظة العديد من مشجعي الأخاء ضد المدرب طال بنين، ولم تقف الادارة مكتوفة الأيدي مقابل ذلك عدا عن عدم رضاها من تحضير الفريق، وعليه تم الاتفاق على إنهاء عمله.


طال بنين 
ولم يقتنع المشجعون بتصريحات بنين بأن اعتباراته مهنية فقط، دون أن تكون خلافاته شخصية مع أمجد سليمان، وشنوا هجوما كاسحا عليه، علما أن بنين حينما عمل في الفترة السابقة مع النصراويين اختلف أيضا مع القائد آنذاك حمودة علوش وأرغمه على ترك الفريق والانتقال الى فريق آخر، علما أن علوش كان واحدا من أبرز اللاعبين وأعمدة الفريق الأساسية، وله صولات وجولات معه. وعلمنا أن الرجل القوي في الاخاء أحمد الحلو، الذي لم يكن موجودا في المباراة لسفره خارج البلاد لفترة نقاهة، ومع عودته عقدت عدة إجتماعات أدت الى إنهاء عمل بنين.

وكتب المشجعون على صفحة الاخاء الناصرة عبر شبكة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" ما يلي:"اخاء الناصرة يقف على كف عفريت وعلى شفا موسم كارثي. تهديد ووعيد وعدم مهنية تدل على نقمة لديه ونية مبطنة، لدى المدعو طال بنين بتصرفاته الصبيانية وغير المسؤولة.


أمجد سليمان 

"الكثير منكم لا يعلم ما يحدث في ما وراء الكواليس في اخاء الناصرة في الأسابيع القليلة الماضية، فبنين ومنذ يومه الأول يبحث عن طريقة تمكنه من السيطرة على أجهزة الفريق الإدارية والمهنية وحتى الجماهيرية، عبر نظرية فرق تسد، يبحث عن زلة لكل شخص موجود في الفريق، ليعتبرها فيما بعد دليلا دامغا ضده يواجهه به. وهو يبحث منذ يومه الأول عن طرد كابتن الفريق أمجد سليمان من الفريق، هو الذي أفنى عمره للاخاء وقدم 15 سنة من عمره للفريق، فهو يستحق بعض من الاحترام، حتى لو كان منافيا لتوقعات المدرب مهنيا او شخصيا، فلا نقبل مثل هذا التعامل مع كابتن الاخاء ورمزه في السنوات الأخيرة".

وأضاف المشجعون: "النقطة الأهم والقشة التي قسمت ظهر البعير كانت بعد مباراة الاخاء أمام اللد في عكا، اذ حصلت مناوشات في المدرجات بين بعض المشجعين وطال بنين، التي كانت على اثر تصرفاته في الأسابيع الماضية، وليست على نتيجة المباراة، وسمعه البعض يقول: "سأرسل لهم أشخاصاً حتى بيوتهم لتربيهم"، المدعو طال بنين لم ينتظر طويلاً، ففي طريق العودة الى الناصرة، اتصل شخص يهدد بعض المشجعين، ويطلب منهم بنبرة التهديد ان يتركوا طال بنين يفعل ما يحلو له في الفريق، وهذا الامر غير مقبول بتاتا. ما زال حتى الآن يرفض وجود مدرب لياقة بدنية معه في الطاقم، بحجة انه لا داعي له، الامر الذي اسفر عن نتائج مخزية في أولى مباريات الفريق، فالفريق عاد من عكا بثلاث إصابات عضلية لنائل خطبا والمدافع الفرنسي الجديد ومحمد خطيب. ما زاد الطين بلة، أن بنين جلب احد اصدقائه، الذي يدعي انه مدرب نفسي، الذي يتصرف كالمهرج في التدريبات والمباريات. وهو رفض وما زال يرفض الكثير من لاعبي الدرجة العليا الذين عرضوا على الفريق بحجج واهية وواهنة، وعليه ندعو الى إنهاء عمله فورا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

للطلاب المقبلين على التعلم بالجامعات الايطالية