أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من العيسوية بإلقاء عبوة ناسفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غائم جزئي
15

راس الناقورة
غائم جزئي
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهين من العيسوية بإلقاء عبوة ناسفة على أفراد شرطة

الليلة الماضية ألقيت عبوة ناسفة أنبوبية نحو قوة شرطة حرس الحدود العاملة في حي العيسوية في مدينة القدس- العبوة لم تنفجر وتم القاء القبض على مشتبهين


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الليلة الماضية ألقيت عبوة ناسفة أنبوبية نحو قوة شرطة حرس الحدود العاملة في حي العيسوية في مدينة القدس- العبوة لم تنفجر وتم القاء القبض على مشتبهين".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "خلال نشاط قامت به قوة من شرطة حرس الحدود في حي العيسوية في مدينة القدس ليلة امس، تم إلقاء عبوة ناسفة أنبوبية على افراد الشرطة من أحد المباني ولحسن الحظ لم تنفجر. قوة من الشرطة التي عملت في المكان قامت بتحديد المبنى الذي القيت منه وفق الشبهات، العبوة الناسفة فوصلوا اليه وقاموا بتوقيف مشتبَهَين تمت احالتهما الى التحقيق".

واختتم البيان: "في وقت لاحق قام خبراء متفجرات في الشرطة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث بالاعتناء بالعبوة الناسفة وازالتها بشكل امن. خلال انشطة الشرطة الليلية في الحي ، ألقيت على افراد الشرطة الحجارة والألعاب النارية مما اسفر عن اصابة أحد افراد شرطة حرس الحدود بجروح طفيفة فاحيل الى تلقي العلاج الطبي" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
بن جفير لنتنياهو: سننسحب من الانتخابات بعدة شروط