جامعات / مدارسStudents

الطالب رشيد فرحات ينضم لمشروع yes
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قبول الطّالب رشيد سميح فرحات من الحادي عشر في ثانوية الشاغور مجد الكروم لمشروع yes

وقع الاختيار على الطالب رشيد سميح فرحات من الصف الحادي عشر في ثانوية الشاغور بمجد الكروم للمشاركة بمشروع yes الدولي

سينتقل الطّالب رشيد فرحات بعون الله لولاية كاليفورنيا ليتعلّم هناك سنة كاملة في مدرسة ثانويّة ينتسب لطلّابها ويتعلّم فيها ضمن البرنامج التّعليميّ للصفّ الثاني عشر


بعد عبوره المرحلة الأولى في مشروع "yes" بتألّق، وبعد تقدمه فقد لامتحان اللّغة الإنجليزيّة ضمن 300 طالبا، واجتازه بنجاح، ليتأهّل للمرحلة الاخيرة في المشروع، وقع الاختيار على الطالب رشيد سميح فرحات من الصف الحادي عشر في ثانوية الشاغور بمجد الكروم للمشاركة بمشروع "yes" الدولي بالاضافة لخمسون طالبا اخر من الدولة بعد أبدع رشيد باجتيازه المقابلة الشّخصيّة في هذه المرحلة ليضمن مكانا في المشروع ضمن خمسة وعشرين طالبا عربيّا من البلاد.


وسينتقل الطّالب رشيد فرحات بعون الله لولاية كاليفورنيا ليتعلّم هناك سنة كاملة في مدرسة ثانويّة ينتسب لطلّابها ويتعلّم فيها ضمن البرنامج التّعليميّ للصفّ الثاني عشر.
ويهدف هذا المشروع للتعايش بين الحضارات المختلفة، وهناك سيتحدّث رشيد عن واقعنا وحياتنا، وسيعرض قضايانا وعاداتنا وثقافتنا، ونحن على يقين تامّ بأنّه سيتألق ويكون خير سفير لنا.
وقام مدير المدرسة الأستاذ نايف فرحات ومربي الصّفّ الأستاذ رؤوف حمّود والمعلّمة كوكب دلّة بلقائه للإطمئنان عليه وتوديعه للقائه من جديد بعد عام منير يملؤه الطموح والمغامرة والنجاح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تصريح مدّع عام ضدّ مشتبه من أم الفحم