السلطات المحلية

رئيس بلدية الناصرة يلتقي مديري المراكز الجماهيرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
28

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية الناصرة يلتقي مديري المراكز الجماهيرية والنوادي والمؤسسات الثقافية

التقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام اليوم الاثنين 2019/8/26 مديري المراكز الجماهرية والنوادي الشبابية


خلال الجلسة


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "التقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام اليوم الاثنين 2019/8/26 مديري المراكز الجماهرية والنوادي الشبابية والمؤسسات الثقافية في جلسة عمل تهدف الى الاطلاع على عملهم في نوادي المدينة والبرامج التي يعدونها مستقبلاً".
وأضاف البيان: "رئيس البلدية السيد علي سلام أكد من خلال الاجتماع بالمدراء ان ادارة البلدية تعلم علم اليقين كم لدائرة الثقافة والرياضة والشباب من أهمية في حياة المدينة وتنشئة أبناءها على الخير والمحبة والانتماء وان البرامج التي تقدم للمواطنين على مختلف اعمارهم تزيد من الروابط والأواصر لأبناء البلد الواحد".

وتابع البيان: "وأشاد رئيس البلدية بالمخيم البلدي الأخير الذي وحد اطياف المدينة كلها وجمعها في فعالية واحدة بحيث يلتقي ابناء المدينة من كل الأطياف الأحياء تحت سقف واحد وخيمة واحدة من خلال فعاليات دائرة الثقافة والرياضة والشباب التابعة للبلدية. واستمع رئيس البلدية باهتمام شديد لكل مداخلات مدراء النوادي والمؤسسات الثقافية والذين قدموا من خلالها تقريرا عن عملهم في مراكزهم وخططهم ومدى تواصلهم مع جمهور الهدف وما هي رؤيتهم المستقبلية واحتياجاتهم".

واختتم البيان: "شارك في الجلسة مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب خالد بطو الذي قدم في بداية الجلسة تقريراً عن عمل دائرته لرئيس البلدية وعن تقييمه لعمل الدائرة في الموسم الأخير والى ما يصبو الوصول اليه مستقبلاً" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية