أخبارNews & Politics

اتفاق مراسم الصلح بين عائلات من باقة وام الفحم تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتفاق الصلح بين عائلات من باقة الغربية وام الفحم في اعقاب شجار واطلاق رصاص

شارك المئات من سكان باقة الغربية وام الفحم في مراسيم، عقد راية الصلح بين عائلة محمد سعيد عثامنة وعائلة عمر من باقة الغربية

 


شارك المئات من سكان باقة الغربية وام الفحم في مراسيم، عقد راية الصلح بين عائلة محمد سعيد عثامنة وعائلة عمر من باقة الغربية وبين عائلتي حبوب ومحاميد من ام الفحم، وذلك بحضور عدد كبير من الوجهاء ورئيس بلدية ام الفحم الدكتور سمير صبحي ورئيس بلدية باقة الدكتور مرسي ابو مخ.
يشار الى ان الصلح في اعقاب الشجار الذي حصل في قاعة الأفراح خلال حفل زفاف واطلاق رصاص بإتجاه بيوت لعائلة عمر.الجميع تصافحوا واكدوا على الحفاظ على العلاقات الطيبة وانهاء الخلاف، وقد بادر لإنهاء الصلح رجل الإصلاح سعيد جودات عمر بالتعاون مع لجان الصلح في باقة وام الفحم.
يشار الى ان الجميع اثنوا على هذه الخطوة وناشدوا جميع الجهات المتنازعة الحذو نحو الصلح والإصلاح للحفاظ على سلامة الجميع وخلق اجواء طيبة.

سعيد جودات عمر (ابو القاسم) الذي بادر لإصلاح ذات البين بين ثلاث عائلات من باقة الغربية وام الفحم قال:"الحمد لله اننا طوينا صفحة الخلاف، وعادت المياه لمجاريها، وهذا هو الهدف المنشود الذي نسعى اليه دائما. من هنا نشكر عائلة حبوب محاميد من ام الفحم وعائلة ابو السعيد عثامنة من باقة الغربية على فتح قلوبهم لنا، ، ونشكر لجنة الصلح في باقة ورئيس بلدية ام الفحم الدكتور سمير صبحي ورئيس بلدية باقة الدكتور مرسي ابو مخ، على مساندتهم ومتابعتهم للقضية حتى الوصول لهذه المناسبة السارة".

ثم قال:" نسأل الله ان نلتقي فقط بالمناسبات السعيدة، وان نرى الإبتسامة على وجوه اطفالنا الأعزاء، ونناشد جميع العائلات المتنازعة انهاء الخلافات، فما اجمل ان يعيش الإنسان مرتاح البال بعيدا كل البعد عن اجواء التوتر والعنف".في نهاية حديثه قال:" كلمة شكر نوجهها للأصدقاء وسكان الحي على تعاونهم معنا، فقد لمسنا على ارض الواقع القلوب المتراصة لخلق اجواء سعيدة".

كلمات دلالية
الطيرة: اصابة شابين بجراح خطيرة ومتوسطة