رياضة وشبابSports

تقارير: برشلونة يقدّم عرضًا مغريًا لنيمار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقارير: برشلونة يسابق الزمن ويقدّم عرضًا مغريًا واخيرًا لنيمار بقيمة 170 مليون يورو

يسابق نادي برشلونة الإسباني الزمن من أجل إتمام صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان الفرنسي

برشلونة بصدد التقدم بعرض قد يبدو الأخير لضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم بصيغتين إحداهما تتضمن خيار الشراء والأخرى إلزامية الشراء


يسابق نادي برشلونة الإسباني الزمن من أجل إتمام صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان الفرنسي. ووفقًا لما ورد في تقرير مطوّل نشرته صحيفة "لو باريزيان" فإنّ برشلونة بصدد التقدم بعرض قد يبدو الأخير لضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم بصيغتين إحداهما تتضمن خيار الشراء والأخرى إلزامية الشراء، وكل منهما بقيمة 170 مليون يورو.


النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

وبحسب تقرير الصحيفة فإنّ العرض يتضمن أيضا استعارة نيمار مقابل 40 مليون يورو، مع إعارة عثمان ديمبلي مهاجم البارسا للنادي الباريسي لمدة عام. مشيرة إلى أن توماس توخيل، مدرب بي إس جي تواصل مع ديمبلي، لاعبه السابق في بو روسيا دورتموند، خلال شهر يونيو / حزيران الماضي، لإقناعه بالانضمام إلى النادي الباريسي بعيدًا عن ملف نيمار، إلا أن المهاجم الشاب رفض الرحيل عن العملاق الكتالوني.

وأوضح التقرير الصحفي أن الصيغة الجديدة لعرض برشلونة لاستعارة نيمار، ستضمن للنادي الباريسي مبلغًا خياليًا قيمته 210 مليون يورو مع الاستفادة أيضا بخدمات ديمبلي لمدة موسم، إلا أنه يتوقف أيضًا على محاولات إدارة البارسا لإقناع المهاجم الفرنسي بقبول الفكرة.

وبحسب الصحيفة الباريسية فإنّ النادي الكتالوني غير قادر على شراء نيمار بشكل نهائي هذا الصيف، كما يرفض مسؤولو سان جيرمان مبدأ الإعارة، لكن هذا العرض المثير مع تضمين عثمان ديمبلي ضمن الصفقة، ربما يدفع ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي لتغيير أفكاره.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العرض، يعد أيضًا فرصة لبرشلونة، للتخلص مؤقتًا من عثمان ديمبلي الذي تعرض لـ6 إصابات عضلية خلال أقل من عامين، بخلاف تصرفاته المثيرة للجدل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كابول: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار