أخبارNews & Politics

الجيش الاسرائيلي يعلن احباط هجوم إيراني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش الاسرائيلي يعلن احباط هجوم إيراني على اهداف إسرائيلية ويقصف مواقعا في سورية

اعلن الجيش الاسرائيلي مساء السبت، عن احباط محاولة قامت بها قوة القدس الإيرانية لمهاجمة شمال اسرائيل من سورية، حيث خططت لاطلاق طائرات هجومية بدون طيار من مواقع مختلفة.


اعلن الجيش الاسرائيلي مساء السبت، عن احباط محاولة قامت بها قوة القدس ال إيران ية لمهاجمة شمال اسرائيل من سورية، حيث خططت لاطلاق طائرات هجومية بدون طيار من مواقع مختلفة.وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" هاجمت طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو عدة مواقع في دمشق، حيث كان هناك نشطاء من الميليشيات الإيرانية والشيعية شاركوا في الترويج للهجوم في الأيام الأخيرة".
 
واضاف المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" أغارت مقاتلات جيش الدفاع على عدد من الأهداف الإرهابية في قرية عقربا جنوب شرق دمشق.
لقد جاءت الغارة ضد نشطاء فيلق القدس الإيراني وميليشيات شيعية حرصت في الايام الاخيرة على تنفيذ عملية إرهابية ضد أهداف إسرائيلية انطلاقًا من الأراضي السورية.‏⁧الحديث عن عملية كان مخططًا فيها لاطلاق عدد من الطائرات المسيرة المسلحة ضد أهداف إسرائيلية.يبقى جيش الدفاع في حالة جاهزية كبيرة لمواصلة الجهود الدفاعية والعمل وفق الحاجة ضد نوايا لتنفيذ اعتداءات ضد دولة إسرائيل ويحمل إيران والنظام السوري المسؤولية المباشرة عن محاولة تنفيذ العملية التي تم إحباطها ".
 
الجيش السوري يعلن صد هجوم إسرائيلي في سماء دمشق وإسقاط معظم "الصواريخ المعادية"

أعلن الجيش السوري، مساء اليوم السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الإسرائيلي في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية.ونقلت وسائل الإعلام السورية الرسمية عن مصدر عسكري: "في تمام الساعة 23:30 رصدت وسائط دفاعنا الجوي أهدافا معادية قادمة من فوق الجولان باتجاه محيط دمشق وعلى الفور تم التعامل مع العدوان بكل كفاءة".وأضاف المصدر العسكري السوري: "حتى الآن تم تدمير غالبية الصواريخ الإسرائيلية المعادية قبل الوصول إلى أهدافها".
كلمات دلالية
سهى عرفات: أبو عمار مات مسموما