أخبارNews & Politics

مراد حداد: بيان المشتركة لا يمثل التجمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مراد حداد: موقف التجمع واضح فائض أصوات فقط مع أحزاب عربية وعدم التوصية على أي مرشح صهيوني

قال عضو اللجنة المركز في حزب التجمع الوطني الديموقراطي مراد حداد: موقف التجمع واضح ومبدئي، فائض أصوات فقط مع أحزاب عربية ووطنية وليس مع أحزاب صهيونية، عدم التوصية على أي مرشح صهيوني لرئاسة الحكومة، وعدم المشاركة بأي كتلة مانعة لليمين الر

 


قال عضو اللجنة المركز في حزب التجمع الوطني الديموقراطي مراد حداد:" موقف التجمع واضح ومبدئي، فائض أصوات فقط مع أحزاب عربية ووطنية وليس مع أحزاب صهيونية، عدم التوصية على أي مرشح صهيوني لرئاسة الحكومة، وعدم المشاركة بأي كتلة مانعة لليمين الرخو مثل حزب غانتس أو اليمين الخشن مثل نتنياهو ، لأننا نذهب للكنيست لتمثيل شعبنا المضطهد أمام الحكومة بدلا من أن نساوم على حقوقه ومن ثم نصبح ممثلين للحكومة أمام شعبنا".

واضاف البيان:" بيان المشتركة أمس بأن المشاركة بأي ائتلاف حكومي سيبحث بعد ال انتخابات لا يمثل التجمع وليس محل إجماع بالمشتركة.تقديم أي تنازل طوعي ومجاني في مواقفنا وحقوق شعبنا والتهافت على أبواب كاحول لافان هو عبث يضر أكثر مما يفيد، والنتيجة كانت سريعة بأن كاحول لافان رفض فورا التنازلات المجانية التي قدمها أيمن عودة. واذا كانت هذه مناورة اعلامية لإحراج كاحول لافان، فبالنتيجة لم تضر بكاحول لافان أو غيرت مواقفه العنصرية أو أحرجته، بل قدمت هدية مجانية لنتنياهو والليكود الذين استخدموها للتحريض على العرب بأنهم سيكونون داعمين لليسار".

وتابع :" التجمع موقفه واضح ومثابر. ندخل الكنيست لتمثيل شعبنا وقضاياه وليس للدخول في لعبة معسكرات. نتنياهو وغانتس وليبرمان، أو لنصبح وكلاء للحكومة أمام شعبنا. هذا موقف التجمع ولم ولن يتغير. بالنهاية أيمن عودة مرشح اول بالمشتركة وليس رئيسها ومواقفه لا تمثلها، حتى لو استغل منصبه للترويج لنفسه بالصحافة الاسرائيلية بهدف النجومية الشخصية".

كلمات دلالية
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته