فنانين

الناصرة: الفحماوي قرمان ينطق ابو كمونة بلغة الأقنعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم قاتمة
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: الممثل الفحماوي قرمان قرمان ينطق ابو كمونة بلغة الاقنعة

اعرب الفنان الممثل قرمان قرمان، ابن مدينة ام الفحم، عن رضاه التام من انضمامه الى طاقم ممثلي مسرحية ابو كمونة


وصل إلى موقع كلّ العرب البيان التّالي عن الفنان قرمان قرمان، والّذي انضمّ مؤخّرًا إلى طاقم ممثلي مسرحية أبو كمونة، إليكم ما جاء فيه:

"اعرب الفنان الممثل قرمان قرمان، ابن مدينة ام الفحم، عن رضاه التام من انضمامه الى طاقم ممثلي مسرحية "ابو كمونة"، المؤسسة على مسرحية "البخيل" للكاتب الفرنسي ذائع الصيت موليير. وقال ان قيامه بدور ابو كمونة في المسرحية يتصف بالكثير من التركيبات والمفارقات المرحة.

قرمان قرمان( 37 عاما)، درس الصيدلة في ايطاليا وهو حاصل على لقب جامعي ثان فيها. ابتدأ مسيرته الفنية قبل اكثر من عقد ونصف العقد من الزمان، وكانت اول مسرحية مهنية، كما اكد. شارك بمسرحية "جديلة الارض"، من انتاج "مسرح الميادين" الفحماوي، واخراج الفنان خالد الصالح. سجل اعمال قرمان قرمان يحفل بالعديد من الاعمال الفنية، تبرز من بينها مونودراما/مسرحية الممثل الواحد "كولاس" الحاصلة على شهادة تقدير خاصة من "السلة الثقافية".

اجابة عن سؤال، قال قرمان ان انضمامه الى طاقم ممثلي هذه المسرحية، يعتبر خطوة رائعة، منوها الى المهنية الرفيعة التي اتصفت بها المراجعات شبه اليومية المكثفة برفقة طاقم مهني يقف في مقدمته مخرج متمرس هو حايبم عبود، ويعمل ضمن خطة مدروسة وواضحة، تليق بعمل مسرحي يصبو الى الكمال والجلال.
يشار ان انتاج مسرحية "ابو كمونة" يتم وفق اسلوب "الكوميدية ديل ارته"، (مسرح الاقنعة)، وسوف تشارك في اواسط ايلول القريب في مهرجان المسرح الاخر.. في عكا"، إلى هنا البيان. يشار الى ان مسرحية ابو كمونة من انتاج مسرح انسمبل فرينج - الناصرة .

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتّهام قاصر من ديرحنا بعد ضبطه يقود بسرعة فائقة