أخبارNews & Politics

حرم فاشن تحتفل باطلاق مجموعتها المميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
مطر خفيف
27

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حرم فاشن تحتفل بإطلاق مجموعة من الاكسسوارات المستوحاة من الطبيعة وجمالها الساحر

احتفلت اليوم شركة حرم فاشن بفندق ليجاسي في الناصرة باطلاق مجموعة من الاكسسوارات التي تجمع بين الأصالة والجمال، بمشاركة مشاهير السوشال ميديا

تظهر تصاميم "حرم فاشن" جمال وأنوثة المرأة ضمن مجموعات مختلفة مستوحاة من الطبيعة وجمالها الساحر، ومن المفاهيم الانسانية التي تجمع الحب والسلام إلى جانب الابداع


احتفلت اليوم شركة "حرم فاشن" بفندق ليجاسي في الناصرة باطلاق مجموعة من الاكسسوارات التي تجمع بين الأصالة والجمال، بمشاركة مشاهير السوشال ميديا، ونشطاء اجتماعيين والعديد من الوجوه والشخصيات المعروفة.

تتميز اكسسوارات "حرم فاشن" بتصاميم إبداعية مصنوعة من الفضة، ويتمثل نشاط الشركة بإنتاج، تصنيع وتصميم اكسسوارات تجمع بين عبق التاريخ والحداثة.

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية لسلوان موسى حصادية حسين، صاحبة شركة "حرم فاشن"، حيث قالت: "فكرة المشروع أتت من حبّي للموضة والستايل، فحاولنا أن ندمج بين الموضة والجمال، وبين أفكار ورسائل قيمة يمكننا تمريرها من خلال المشروع".
يذكر أن الشركة قد تأسست عام 2017 في تركيا، ويتم تصنيع الاكسسوارات هناك من قبل أمهر مصممي الاكسسوارات في العالم العربي.

وتابعت سلوان كلمتها قائلة: "حرم فاشن هي أول شركة عربية لانتاج المجوهرات الفضية في البلاد، حيث حصلنا مؤخرا على علامة تجارية خاصة للشركة (براند H.F). كما أكدت سلوان أنّ أهداف المشروع تتلخص في الدمج بين الموضة (ومواكبة التريندات) وبين العمل الاجتماعي وتحفيز النساء خاصة على العمل والتطوع، حيث أنّ 15% من ريع المشروع مكرس لمنح تعليمية لطلاب أكاديميين.
إضافة لهدف إبراز قدرة المرأة في كافة المجالات، فإنّ طاقم المشروع هو طاقم نسائي تماما، وعلى ذلك قالت سلوان: "استطعنا أن نثبت نجاحنا خلال 3 سنوات بفضل إصرارنا وقوتنا النسائية".
تظهر تصاميم "حرم فاشن" جمال وأنوثة المرأة ضمن مجموعات مختلفة مستوحاة من الطبيعة وجمالها الساحر، ومن المفاهيم الانسانية التي تجمع الحب والسلام إلى جانب الابداع، فمجموعة "عين السماء"، هي مجموعة تدمج السلام والحب لهدف خلق تواصل مع روح الطبيعة وتعكس موديلاتها الطابع الشرقي الخاص الذي يعبر عن تصاميم وألوان الفن العثماني الراقي، أمّا مجموعة "العشق العربي" فصممت لتعكس عراقة وجمال الكتابة العربية خصيصا من خلال مفردات كتبت بشكل ابداعي، والمجموعة الأخيرة "بيلا"، تبرز أناقة المرأة وجمالها.

وحول المشروع قال رجل الأعمال موسى حصادية أحد المساهمين في المشروع: "مهم جدا بالنسبة لي أن المشروع في إدارة نسائية كاملة، وذلك إن دل على شيء، يدل أنّ المرأة العربية قادرة على النجاح واتخاذ القرارات".
وأضاف: "مشروعنا في تقدم مستمر وقريبا سنفتتح المحل التجاري الأول لمجوهراتنا في تركيا".


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حرم فاشن اكسسوارات
المصادقة على إنشاء محطة إطفاء وإنقاذ بكفرمندا