شباب وصبايا

6 مؤشرات تؤكد أنّك وقعت في الحبّ!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

6 مؤشرات تؤكد أنّك وقعت في الحبّ!

لا بد وأنك تتسائلين دائمًا عن حقيقة شعورك تجاه شاب ما، هل هذا الشعور هو مجرد إعجاب أو نزوة عابرة، أم حب حقيقي؟

موقع العرب.كوم يعرّفك من خلال هذه السطور على المؤشرات التي ستساعدك على معرفة حقيقة مشاعرك


لا بد وأنك تتسائلين دائمًا عن حقيقة شعورك تجاه شاب ما، هل هذا الشعور هو مجرد إعجاب أو نزوة عابرة، أم أنه تخطى هذه المرحلة وتحول إلى حب حقيقي؟ موقع العرب.كوم يعرّفك من خلال هذه السطور على المؤشرات التي ستساعدك في الإجابة على هذا السؤال! تابعي معنا..


صورة توضيحية

الإهتمام بمظهركِ قبل مقابلته
من يحب يحرص دائماً على الظهور بشكل جميل وأنيق أمام حبيبه، فإذا كنتِ تحرصين على الإهتمام بمظهركِ والإعتناء به، والإكثار من وضع العطور قبل مقابلته، وذلك لإبهاره ولفت نظره، فهنيئاً لقد وقعتِ في الحب!

التفكير الدائم به
اذا كنتِ تحبين شخص، فستجدين نفسكِ تفكرين به بإستمرار، وهو أول من تفكرين به عند إستيقاظكِ من النوم، وأخر شخص تفكرين به عند النوم، فغالباً انتِ معجبة به، وهذه من الإشارات الواضحة للوقوع في الحب.

الغيرة عليه
اذا كنتِ تحبينه، فلا بد من أنك تغارين عليه، راقبي نفسكِ أثناء تواجد اي إمرأة بقربه، هل تشعرين بالغيرة؟ إذا كان جوابكِ نعم! فأنت تكنّين شعور حب إتجاهه، وهذا أمر طبيعي فإذا كنت تحبينه حتماً ستكرهين تواجد النساء من حوله.

الرغبة في قضاء وقت معه
عندم تزداد رغبتكِ بالقضاء فترة طويلة معه، وتشعرين أن الوقت يمر بسرعة عندما تكونان سوياً، ولا تملّين من الجلوس معه والتحدث إليه لساعات طويلة، ولا ترغبين في الإبتعاد عنه، فأنتِ تشعرين تجاهه بالحب، ومجرد وجوده معكِ يعد مصدراً للسعادة بالنسبة إليك.

ضربات القلب تزيد عند تواجده
من ضمن أول أعراض للوقوع في الحب تحتل دقات القلب المرتبة الأولى، فعندما نحب شخصاً يرقص قلبنا عند تواجده ويزيد من دقاته، لذلك إن شعرتِ بضربات قلب متزايدة عند تواجد الشخص بقربكِ، أو حتى عندَ ذكر إسمه فأنتِ بالتأكيد تكنّين مشاعر حب له.

الإشتياق الشديد له
كيف اعرف اني احب؟ لا تسألي كثيراً، ولاحظي مشاعركِ، وتأكدي إن كنتِ تشتاقين إليه، فالإشتياق من أكثر الأشياء التي توضح حجم المشاعر، وعندما تشعرين أنكِ تحبين شخصاً ما، لا بد من الإشتياق الشديد له، حتى لو غاب ساعة عنكِ ستفقديه وتحزنين، لذلك يمكنكِ معرفة مدى مشاعركِ بقياس مدى إشتياقكِ له عندما يكون بعيداً عنكِ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ريفلين يستدعي نتنياهو وغانتس