الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

مجلس المزرعة المحلي يعمل على حل مشاكل البنى التحتية في حي الوادي

محاسن ناصر -
نُشر: 23/08/19 15:49,  حُتلن: 22:12

بعد عناء دام اكثر من 20 عاما، سعى مجلس المزرعة المحلي بكل قوته من أجل فك وحل مشاكل حارة الوادي، وخاصة قسيمة 55. وأكمل المجلس المحلي في المزرعة المشروع حتى حصل اخيرا أهل الحي على مصادقات ورخص لأشياء اساسية كانت تنقصهم، وأهمها الكهرباء والماء والشوارع المعبدة والبنى التحتية وحل لمشكلة السير العويصة التي يعاني منها أهالي الحارة بشكل يومي.

رئيس مجلس المزرعة المحلي، السيد فؤاد عوض، عقب قائلا: "نسعى للعمل على البنى التحتية في شتى الحارات، حيث تم تنظيم الكثير من الطرقات الرئيسة والفرعية التي كانت بحاجة ماسة الى الترميم وأعادة تأهيلها من جديد، وبعد الكثير من الطلبات بخصوص فتح الطرق لأنه بالنسبة للحي الكهرباء والماء هما الشريان الرئيسي والحيوي لقضاء الامور في حياتنا اليومية وخاصة بعض الأمور التي عانوا منها يومياً بشكل لا يطاق وذلك بعد عناء طويل استمر لسنوات دون الالتفات من الجهات المسؤولة".

وأضاف رئيس المجلس: "سيضطر المجلس لاكمال الترميم والتصليحات وأرجو من اهل الحي تفهم الأمر ومن أهالي الحارة الصبر ونذكر ان المجلس احيانا اضطر للتصعيد أكثر والالتجاء للقانون والقضاء وكان دائما على أهبة الاستعداد للمطالبة بحقوق المواطنين التي سعى دائما لتحقيقها". 

مقالات متعلقة