رياضة وشبابSports

أبناء الجديدة المكر يخوض موسمه الكروي الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد غياب دام سنوات: عودة كرة القدم لقرية الجديدة المكر مع خلال فريق الأبناء

عادت كرة القدم الى قرية الجديدة المكر وذلك بعد تسجيل فريق جديد في مكاتب الاتحاد العام لفريق جديد اطلق عليه اسم ابناء الجديدة المكر

تم انتخاب ادارة للفريق من شخصيات رياضية سابقة من البلدين وتمت اعادة معظم لاعبي كرة القدم من ابناء القرية الذين لعبوا في المواسم الاخيرة في فرق اخرى


بعد غياب دام عشرات السنوات وبمبادرة مجلس الجديدة المكر، عادت كرة القدم الى قرية الجديدة المكر وذلك بعد تسجيل فريق جديد في مكاتب الاتحاد العام لفريق جديد اطلق عليه اسم ابناء الجديدة المكر والذي سيخوض موسمه الاول في الدرجة الثالثة وسيجري مبارياته على ملعب الجديدة حاليًا.


وقد تم انتخاب ادارة للفريق من شخصيات رياضية سابقة من البلدين وتمت اعادة معظم لاعبي كرة القدم من ابناء القرية الذين لعبوا في المواسم الاخيرة في فرق اخرى. بالاضافة لذلك تم الاتفاق مع المدرب المحلي هاني ارشيد الذي ترك فريق هبوعيل طمره للتجند لانجاح هذا المشروع الرياضي الحيوي للبلدة.

وقد حضر التدريب الاول الذي شارك به اكثر من 25 لاعباً، رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل ملحم والقائم بأعمال عبيد عبيد ورئيس لجنة الرياضية باسم دبس الى جانب اعضاء من المجلس المحلي وادارة الجمعية الجديدة التي تكونت خصيصاً للفريق.
وبارك رئيس المجلس سهيل ملحم ادارة الفريق والاعبين املاً ان يمثل الفريق الجديدة المكر افضل تمثيل وان يضع القرية على الخارجة الرياضية ايضاً في السنوات المقبلة. وتأمل ادارة المجلس المحلي وادارة الفريق أن يصعد الفريق خلال المواسم المقبلة الى درجات اعلى لان كادر اللاعبين والمناخ مناسب لذلك بعد ان وفر المجلس المحلي الميزانيات المطلوبة لذلك، بالاضافة الى توفير الملعب في الجديدة وملعب المكر للتدريبات حالياً وللالعاب مستقبلاً ايضاً .

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: القسطل الابتدائية تحتفل بيوم الأب