السلطات المحلية

مدير المركز الطبي باده بوريا يزور مجلس كفركنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدير المركز الطبي باده بوريا في زيارة تعارف لرئيس المجلس المحلي في كفركنا

وصل د. ايرز أون - مدير المركز الطبي باده بوريا للقاء تعارف مع يوسف عواودة، رئيس المجلس المحلي الجديد في كفر كنا


ووصل إلى موقع كل العرب بيان جاء فيه: "قام مدير المركز الطبي باده - بوريا، د. ايرز أون، يوم الثلاثاء بزيارة تعارف مع رئيس المجلس المحلي الجديد في كفر كنا، يوسف عواودة. وشارك في اللقاء أيضًا مديرعام المجلس، اسلام أمارة، مدير الحسابات، باسم حكروش، ونائب رئيس المجلس طه أبو خطيب".

 

وأضاف البيان: "قد وصف في بداية كلامه د. أون التنمية العمرانية المدهشة التي يمر بها المركز الطبي، مشددًا على عدد الخدماتالطبية الحديثة التي أضيفت مؤخرًا “في السنوات الأخيرة، إننا نخلق تغييرًا كبيرًا في توافر الخدمات الطبية لسكانالمنطقة، طوال الوقت نجدد ونجلب خدمات طبية لم تكنمتوافرة في الماضي. منظومة القلب لدينا تموضع نفسها كأحد أبرز المراكز لعلاج القلب في البلاد، وقد أجرينا حتىاليوم أكثر من 700 عملية جراحية. فتحنا وحدة لجراحاتالصدر، وهي خدمة غير متوافرة في المراكز الطبية الأخرى بالمنطقة. وفي غضون أسابيع قليلة ستفتتح خدمة جديدة لاعادة تأهيل القلب، الأمر الذي سيسمح باتمام العلاج التأهيلي، بعد العلاج الأوليّ والمستجعل لمرضى القلب.كما وسّعنا وأضفنا خدمات جديدة لمنظومة علاج الأطفال، والتي اضافة الى قسم العلاج المكثّف للأطفال الذي سيفتتح قريبًا، يقدم غلافًا واسع النطاق من الخدمات الطبية للرضّع، الأطفال، وأبناء الشبيبة، بحيث لا يضطر الأهالي للسفر الى مستشفيات بعيدة. وبشرى أخيرة ومهمة، نُشرت هذا الأسبوع مناقصة لبناء مركز اعادة تأهيل للشمال لدينا في المركز الطبي، اذ أننا سنقيم مركزاعادة تأهيل ليكون “بيت لفنشطاين” الشمال”.

وتابع البيان: "من جانبه ذكر رئيس المجلس المحلي يوسف عواودة أن“مستشفى بوريا يقدم ردًا مهمًا لاحتياجات سكاننا في كفركنا. في الفترة الأخيرة هناك تحسين في الشوارعوالمفترقات بالمنطقة، وبات الولوج الى المستشفى أسهل.نرحب بالتقدم العمراني والتنموي، وسننضم في القريبالعاجل لشبكة مدن صحية، ويسعدنا كسلطة محلية تشجعالصحة، أن نتعاون مع المركز الطبي في مواضيع تشجيع الصحة في المجتمع”.

وجاء في ختام البيان: "اما مدير عام المجلس المحلي - اسلام أمارة فأضاف “لاشك أن صورة المستشفى بمنظور السكان شهدت تغييرًاعظيمًا، بات سكاننا اليوم يسمعون الكثير من الأنباء الجيدةعن مهنية الطاقم ويرغبون بالقدوم الى بوريا" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إيقاف التّصويت بأحد الصناديق بيركا بعد قيام مشتبه بفصل الكهرباء