فنانين

زوار بهلول يتحدّث عن مهرجان الزمريا العكي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الفنان زوار بهلول: مشاركة عربية مهمة في مهرجان الزمريا بعكا هذا العام

يقام مهرجان "الزمريا" كل عام في مدينة عكا، ويستضيف العديد من الفنانين والفرق الموسيقية من جميع أنحاء البلاد

الفنان زوار بهلول -  أحد القائمين على المهرجان:

المهرجان يقام كل عام في عكّا، وما يميّزه هذه السنة الفرق العربية التي ستتواجد في المهرجان


يقام مهرجان "الزمريا" كل عام في مدينة عكا، ويستضيف العديد من الفنانين والفرق الموسيقية من جميع أنحاء البلاد، وتضمن هذه الفرق مواهب شابة، وهذه السنة سيقام مهرجان "الزمريا" في بستان الباشا المعروف بـ(الحدائق الساحرة).


الفنان زوار بهلول

وتبدأ أولى الفعاليات مساء اليوم الاحد عند السابعة مساءً، ويمتد المهرجان حتى يوم الأربعاء، وفيما قرر القائمون على المهرجان هذا العام، منح الفرصة للمواهب الشابة، التي في أول مسيرتها الفرصة بالمشاركة وإبراز ذاتها وفنها في المهرجان.

وفي حديث لمراسلنا مع أحد القائمين على المهرجان الفنان زوار بهلول، قال لموقع "كل العرب" أن:" المهرجان يقام كل عام في عكّا، وما يميّزه هذه السنة الفرق العربية التي ستتواجد في المهرجان، ومنها فرقة "والله اشتقنا" لمجموعة من النساء الكبار في العمر وغالبيتهن جدات، يغنون ال أغاني التراثية الفلسطينية، التي يفتقدها المجتمع العربي، ومن بين الفرق ايضاً، فرقة "غجر"و"هيلا" لفتيات مسرح عكا، بالإضافة إلى فرقة "بتوّنس بيك" التي تقدم الأغاني القديمة الطربية بأسلوب جديد ومختلف.
وأضاف بهلول قائلاً انه:" سيتخلل المهرجان العديد من الفعاليات وورشات العمل الهادفة، وستبدأ هذه الفعاليات ظهر كل يوم حتى العروض الليلية، على مدار أربعة أيام". وأشار بهلول إلى أن:" المشاركة العربية هذا العام سوف تكون كبيرة، وواسعة بسبب كم الفرق الكبيرة التي سوف تشارك هذا العام والمواهب الشابة من المجتمع العربي".
ودعا بهلول المواطنين المشاركة في المهرجان، قائلاً، إن "هذا الحدث متنوع وغني ويضيف للمواطنين العديد من الأمور فهو ليس فقط للترفيه، حيث يقدم المهرجان العديد من المعلومات ولا يقتصر فقط على الموسيقيين، ويشمل جميع الفئات العمرية، ويعرّف الناس على أمور جديدة ومختلفة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل