أخبارNews & Politics

اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بخطف شاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بخطف شاب وتهديده

معالجة افراد الشرطة لحادث طرق، تحولت خلال وقت قصير، لنشاط لتوقيف 3 مشتبهين بخطف وتهديد حياة راكب آخر كان معهم في السيارة


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "معالجة افراد الشرطة لحادث طرق، تحولت خلال وقت قصير، لنشاط لتوقيف 3 مشتبهين بخطف وتهديد حياة راكب آخر كان معهم في ال سيارة بعد أن توجه الضحية لافراد الشرطة بطلب المساعدة".


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، رصدت دورية شرطة تعمل في شرقي مدينة اورشليم القدس، سيارة على ما يبدو بعد وقوع حادث طرق، فتوجه افراد الشرطة الى من كان داخل السيارة للتأكد من أنهم لا يحتاجون للمساعدة أو العناية الطبية ولفحص ملابسات الحادث. على الفور اقترب منهم أحد ركاب السيارة وأبلغهم أن الركاب الثلاثة الآخرين قاموا باختطافه وادخلوه السيارة عنوة عنه، تحت التهديد قبل وقت قصير في أحد أحياء شرقي المدينة، بسبب نزاع على خلفية علاقات شخصية، على ما يبدو" بحسب البيان.

وتابع البيان: "على الفور قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبهين الثلاثة، وخلال تفتيش أجرته الشرطة داخل السيارة التي استقلوها، ضبط افراد الشرطة بعض الأغراض، منها 3 سكاكين ومسدس يطلق الكريات البلاستكسية وقنينة غاز مسيل للدموع، أدوات التي استخدمها المشتبهون على ما يبدو لإرتكاب الجريمة. افراد الشرطة ساعدوا الضحية من شرقي القدس للوصول إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى، كما وتم إلقاء القبض على المشتبهين الثلاثة (18-25 عاما، من شرقي المدينة) للاشتباه بتورطهم في خطف المشتكي وتهديده بواسطة السكين" وفقا لما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر اسرائيلية: احباط عملية طعن في معبر قلنديا