أخبارNews & Politics

اللد:إطلاق سراح شاب للحبس المنزلي بعد ضبطه يقود بسرعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللد: إطلاق سراح شاب للحبس المنزلي بعد ضبطه يقود بسرعة 172 كم/س وتجاهل إيعازات الشرطة

رصدت كاميرات السرعة، الجمعة، سيارة تسير على شارع رقم 6 بسرعة 172 كم/س. بدأ شرطي باللحاق بالسيارة، والإيعاز للسائق بالتوقف، إلا أن الأخير تجاهل.


عمم الناطق بلسان شرطة السير، بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الأحد، جاء فيه: "رصدت كاميرات السرعة، يوم الجمعة الفائت، سيارة تسير على شارع رقم 6 بسرعة 172 كم/س. بدأ شرطي باللحاق بالسيارة، والإيعاز للسائق بالتوقف، إلا أن الأخير تجاهل الإيعازات وإستمر بالسير، محاولة للهروب من الشرطة"وفقا للبيان.

تصوير: الشرطة
 
وأضاف البيان: "بعد مرور وقت قصير، فقد الشرطي آثار السيارة، ووصل بلاغ الى مركز الشرطة، أنّ سيارة بذات المواصفات تعرضت لحادث طرق على شارع رقم 444، قرب مفترق رأس العين، وعند التحقق من التفاصيل، تبين أنّ السيارة التي هربت من الشرطي تعرضت لحادث طرق ذاتي، دون تسجيل إصابات. كان في داخل السيارة 3 شبان، من سكان مدينة اللد، سائق السيارة يبلغ من العمر 25 عامًا، تم تحويله للتحقيقات، وعند إنتهاء التحقيق معه، تم إطلاق سراحه بشروط مقيدة وللحبس المنزل لمدة 5 أيام" وفقا للبيان.
 
وأضاف البيان: "هذا، وجدير بالذكر، أنّه خلال نهاية الأسبوع، عمل أفراد شرطة السير، بنشاطات، تم خلالها تسجيل أكثر من 3800 مخالفة سير" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

انتخابات 2019:عداوة قديمة وثأر جديد/ وديع عواودة