أخبارNews & Politics

مصادر فلسطينية: 5 شهداء بتبادل اطلاق نار مع الجيش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر فلسطينية: 5 شهداء بتبادل اطلاق نار مع الجيش الاسرائيلي على حدود قطاع غزة وقصف مواقع لحماس

ذكرت مصادر فلسطينية: ان الجيش الإسرائيلي قام مساء السبت، بقصف عدة مواقع لحركة حماس في بيت لاهيا في شمال قطاع غزة -ولم يبلغ عن اي اصابات في المكان". في وقت سابق ، قال متحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي إنه تم تحديد ثلاث صواريخ من إطلاق من ق


افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" رصدت قوات جيش الجيش، مساء السبت، عددا من المشتبه فيهم وهم مسلحين بالقرب من السياج الأمني شمال قطاع غزة. مروحية حربية ودبابة أطلقت باتجاههم النار". فيما افادت مصادر فلسطينية ان هناك 5 شهداء سقطوا خلال تبادل اطلاق النار مع الجيش الاسرائيلي.
وذكرت مصادر فلسطينية:" ان الجيش الإسرائيلي قام مساء السبت، بقصف عدة مواقع لحركة حماس في بيت لاهيا في شمال قطاع غزة -ولم يبلغ عن اي اصابات في المكان". في وقت سابق ، قال متحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي إنه تم تحديد ثلاث صواريخ من إطلاق من قطاع غزة إلى الأراضي الإسرائيلية ، وأن نظام القبة الحديدية اعترض صاروخين منهم".

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية، الليلة، مواقع واراض زراعية شمال قطاع غزة.وأفادت مصادر محلية أن طائرة حربية من نوع "اباتشي" اطلقت صاروخا على موقع شمال بلدة بيت لاهيا ودمرته بالكامل ما ادى لاشتعال النيران دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غزة
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته