أخبارNews & Politics

فقدان اثار الطالبة الجامعية اية نعامنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
17

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غيوم متناثرة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فقدان اثار الطالبة الجامعية اية نعامنة خلال تواجدها ببعثة في منطقة صحراء دانكيل بأثيبوبيا

افادت مصادر مطلعة، ان فتاة إسرائيلية تبلغ من العمر 21 عامًا مفقودة في منطقة صحراء دانكيل بإثيوبيا. وفقدت الشابة ، التي غادرت إلى إثيوبيا كجزء من بعثة طلابية من معهد التخنيون، طريقها أثناء رحلة المشي لمسافات طويلة. ممثلو إسرائيل في أديس أب

 


افادت مصادر مطلعة، ان فتاة إسرائيلية تبلغ من العمر 21 عامًا مفقودة في منطقة صحراء دانكيل بإثيوبيا. وفقدت الشابة ، التي غادرت إلى إثيوبيا كجزء من بعثة طلابية من معهد التخنيون، طريقها أثناء رحلة المشي لمسافات طويلة. ممثلو إسرائيل في أديس أبابا على اتصال بالسلطات والمسؤولين الحكوميين والعسكريين وممثلي شركة ماغنوس للإنقاذ في محاولة للمساعدة في البحث. وعلم ان الشابة المفقودة من سكان مدينة عرابة وهي طالبة جامعية في التخنيون وتدعى اية نعامنة.

رئيس بلديّة عرّابة، عمر نصّار أكدّ نبأ اختفاء اثار الشابة قائلا: نحن على اتصال مع وزارة الخارجية هنا والجيش الإثيوبي أرسل خمس وحدات للبحث عنها. الفتاة ضلت طريقها خلال جولة ضمن بعثة علمية من معهد التخنيون.

عائلة نعامنة من عرابة قالت "ايه سليم نعامنة خرجت في رحلة لمدة 45 يوم من قبل التخنيون لجنوب أفريقيا، تحديدا إثيوبيا (اديس ابابا ) في رحلة علمية من قبل التخنيون ،وقد مضى من الرحلة 44 يوما، وكان المفروض غدا العودة، ولكن للأسف الشديد فقدت اليوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الأن لم يظهر لها اثر".

كلمات دلالية
توما سليمان: الليكود يتملق للعرب بلغتهم ويحرض عليهم