أخبارNews & Politics

النقب: مواجهات بين الشرطة وسكان في قرية ترابين تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: مواجهات بين الشرطة وسكان في قرية ترابين الصانع وإصابات عديدة

يفيد مراسلنا أنه اندلعت عصر اليوم، السبت، مواجهات بين سكان في قرية ترابين الصانع بالنقب وقوات من الشرطة


يفيد مراسل "كل العرب" أنه اندلعت عصر اليوم، السبت، مواجهات بين سكان في قرية ترابين الصانع ب النقب وقوات كبيرة من الشرطة دخلت القرية، وذلك ضمن تحقيق تقوم به.

وقالت مصادر محلية ، إن السكان يرفضون نقل امرأة لإعطاء إفادة في محطة الشرطة، ما أدى الى مواجهات أصيب خلالها 6 من رجال الشرطة بجراح متفاوتة.وقد وصلت إلى المكان أكثر من عشر دوريات شرطة بالإضافة إلى طائرة مروحية ومركبة لتفريق المتظاهرين. كما يفيد مراسلنا أن قوات كبيرة جدا من منطقة بيت جبرين في طريقها الى القرية.

وكانت وحدات كبيرة من الشرطة وصلت إلى قرية الترابين وذلك لنقل سيدة من القرية للإفادة في قضية يتم التحقيق فيها. وقال أحد سكان القرية: "دخولهم كان عملية استفزاز، حيث لنا عاداتنا وتقاليدنا. كان من الممكن استدعاء السيدة عن طريق اهلها علما أنها غير متهمة، ولكن أرادوا عرض العضلات واعتدوا على رجل في منزله، بعد أن طلبهم بإبراز أمر من المحكمة".

سعد الترابين (29 عاما): "لقد كنت أقف أمام منزلي حين قاموا بإطلاق الرصاص المطاطي الذي أصابني في منطقة العنق. أنا الآن في طريقي إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج".

يوسف إبراهيم، أحد سكان قرية ترابين الصانع، قال: "كنا نجلس في المقهى على مدخل القرية، وبدأوا بإطلاق قنابل صوت وغاز بدون أي سبب. استعملوا الصاعق الكهربائي وأصيب في القرية عدد من السكان".
ويفيد مراسل "كل العرب" أنه تم اعتقال عشرة شبان عُرف منهم: اسماعيل علي (35)، وشقيقه سليمان (22) - الذي أصيب بصعقة كهربائية - وفضل عيد (20) فراس بسام (20) عبد المجيد محمد (20) وشقيقه معتز محمد وفتى في ال-17 من عمره.

الناطق بلسان الشرطة في النقب قال لمراسل "كل العرب" إن هناك عددا من الاصابات الطفيفة أثناء عملية إنفاذ القانون في القرية، إلى جانب عدد من المعتقلين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب إصابات
كابول: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار