أخبارNews & Politics

الجديدة المكر: مصرع أمينة فرحات ياسين طعنًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجديدة المكر: مصرع أمينة فرحات ياسين (أم لخمسة ابناء) طعنًا والشرطة تعتقل زوجها


أفاد مراسل موقع كلّ العرب أنّ سيدّة تعرّضت للطعن بأداة حادّة في بلدة جديدة المكر، وانتشرت أنباء عن إصابتها بجراح بالغة الخطورة وحالتها حرجة. وأفادت مصادر لاحقًا بأنّ السّيدة لقيت مصرعها متأثّرةً بجراحها الّتي تعرّضت لها، ووفقا للشّبهات فإنّ زوجها هو الّذي قام بعملية الطّعن. وتتواجد في المكان قوّات مُعزّزة من الشّرطة وطواقم الاسعاف. وأشارت مصادر إلى أنّ شجارًا عنيفًا كان قد نشب في المكان أيضًا.

وعُلم لاحقًا أنّ الزوجة الّتي لقيت مصرعها طعنًا هي أمينة فرحات ياسين، أُمّ لخمسة أبناء.


ضحيّة جريمة القتل أمينة فرحات ياسين

وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان عمّمه على وسائل الاعلام، وصلت منه نسخة إلى موقع كلّ العرب: "تلقّى مركز الشرطة بلاغا حول  شبهات وقوع جريمة قتل في بلدة الجديدة المكر، حيث يشتبه بأنّه قد قام الزّوج (48 عاما) بقتل زوجته (35 عاما). ووفق مصادر طبية، تم إقرار وفاة السيدة في منزلها. هذا، وقامت الشرطة بتوقيف الزوج المشتبه بطعنها، وأحالته للتّحقيق في مركز الشرطة، ويتم التحقيق في ملابسات الحادث"، وفقا للبيان.

وأفاد الناطق بلسان حيان للعلاج المكثّف بأنّه قد: "توجّه طاقم الاسعاف للمكان بعد استلامه بلاغا حول تعرّض سيّدة (39 عاما) للطعن في منزلها في الجديدة المكر، إلّا أنّها كانت قد فارقت ال حياة ولم يمكن أمام الطّاقم سوى إقرار وفاتها"، إلى هنا البيان.

صور من المكان

إقرا ايضا في هذا السياق: