سياحةTourism

الإمارات تحتضن القمة العالمية للطيران
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الإمارات تحتضن القمة العالمية للاستثمار في الطيران

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات العربية المتّحدة عن تنظيمها خلال شهر يناير - كانون ثاني المقبل

القمة ستعقد في مدينة دبي في الفترة من 27 إلى 29 يناير تحت شعار "تقوية نمو الطيران العالمي من خلال ادخار الأموال للاستثمار"


أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات العربية المتّحدة عن تنظيمها خلال شهر يناير - كانون ثاني المقبل القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران.


دبي - صورة توضيحية من رويترز

وصرّح سيف السويدي مدير عام الهيئة بالقول إنّ:"القمة ستعقد في مدينة دبي في الفترة من 27 إلى 29 يناير تحت شعار "تقوية نمو الطيران العالمي من خلال ادخار الأموال للاستثمار" بمشاركة أكثر من 200 مستثمر في القطاع". مشيرًا إلى أنّ :"القمة ستبحث أبرز الفرص الاستثمارية في مجال الطيران بقطاعاته المختلفة على مستوى العالم".

وقال السويدي إنّ:"الاستثمارات في مجال الطيران تعد أكثر حيوية من أي وقت مضى، كما تشهد تطوراً متسارعاً وملحوظاً في الوقت الحاضر نظراً لما يتمتع به الطيران الإقليمي من مزايا اقتصادية متعددة تشجع السياحة وتعمل على تحسين سبل الاتصال الحضاري على مستوى المنطقة، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وعزا السويدي النمو السريع للطيران إلى العديد من العوامل، ومنها ازدهار السياحة وانخفاض أسعار تذاكر الطيران وارتفاع الدخل المتاح مع اتساع رقعة الطبقة المتوسطة في المجتمع. وأوضح:"يمثل الطيران ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات. أما على الصعيد الإقليمي، تقود دولة الإمارات صناعة الطيران باستيعابها حجم هائل من حركة المسافرين والبضائع كل عام". وأشار إلى أن "الإمارات تتصدر دول العالم في اتفاقيات النقل الجوي الثنائية بأنواعها كافة من خلال إبرام اتفاقيات مع 160 دولة في مختلف قارات العالم"، على حدّ قوله.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته