الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

اللجنة الشعبية ترد على موقف ذباح

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 11/10/08 11:31

ابرز نقاط البيان الذي يهاجم ذباح:

* رئيس اللجنة عاد الى عادته القديمة, ليضع العصي بين العجلات

* تصريحاته المتناقضة حول الدمج وتهديداته كانت لذر الرماد في العيون

* يحاول جاهدا عرقلة عملنا الدؤوب , وانجازاتنا الكبيرة , والاصطياد في المياه العكرة

* سنواصل المشوار حتى تحقيق الهدف المنشود الذي اصبح اقرب من اي وقت مضى


اصدرت اللجنة الشعبية لفك الدمج في قرى مجد الكروم, ديرالأسد والبعنة بيانا عممته على القرى الثلاثة موضحة به الموقف الجديد لرئيس بلدية الشاغور احمد ذباح خلال جلسه الكنيست يوم الاربعاء الماضي وجاء بالبيان :



بعد ان انطلق قطار فك الدمج , ومشى في طريقه الصحيح , وتفائل الناس خيرا , عاد رئيس اللجنة الى عادته القديمة, ليضع العصي بين العجلات , ويحاول جاهدا عرقلة عملنا الدؤوب , وانجازاتنا الكبيرة , والاصطياد في المياه العكرة.
صرح الرئيس امام لجنة الداخلية , وفيما بعد لوسائل الأعلام ان 90 % من سكان القرى الثلاث مع الدمج , وأن المئات بل الآلاف يتصلون به يوميا ويطالبونه بالمحافظة على الدمج , نحن نعلم علم اليقين ان هذا الكلام عار عن الصحة , وانه يحاول زرع البلبلة بيننا , ويحاول شحن وتيرة العلاقات بين الاهل , وبين القرى الثلاث , ليستفيد منها شخصيا للحفاظ على كرسيه.
يدعي زورا امام أعضاء لجنة الداخلية ان انجازاته تفوق كل المجالس المحلية , وأن الدمج طور القرى الثلاث , ونحن نتسائل عن اي انجازات يتكلم , وفي اي بلد , لا يغرنكم لم يقم بأي شيء في الثلاث قرى.


احمد ذباح خلال مظاهرته ضد الدمج

نحن واثقون انه كان مع الدمج دائما , لانها الطريق الوحيد التي تبقيه في سدة الرئاسة ,وان تصريحاته المتناقضة حول الدمج وتهديداته كانت لذر الرماد في العيون , وخير وصف وصفه رئيس لجنة الداخلية اوفير بينيس عندما قال له (اقتباس) "חמור מי שלא משנה דעתו " اي الحمار الذي لا يغير موقفه ويبقى على موقفه.
 اما اخر التطورات فأن لجنة الداخلية ستصوت في جلستها القادمة في 03-11-08 على القانون  وتحيله الى الكنيست للمصادقة عليه, اي ان عملية فك الدمج تسارعت واصبحت حقيقة واقعة , لذلك نطلب من الأهالي الألتفاف حول اللجنة الشعبية , والمساهمة في نشاطاتها , والأهم من ذلك اخذ الحيطة والحذر , وعدم الأنصياع وراء الشائعات , والتصدي للمارقين والأنتهازيين , الذين يختلون بالرئيس ليلا في كرمئيل (نحن نعرفهم ونعرف ماذا يخططون ضد مستقبل قريتنا ),وينسجوا أكاذيب من بنات افكارهم , ويعتقدون انها ستمر مر الكرام .
واخيرا نعد اهلنا في القرى الثلاث اننا سنواصل المشوار حتى تحقيق الهدف المنشود الذي اصبح اقرب من اي وقت مضى , وسنلففظ الخارجين عن الصف الى مزبلة التاريخ.

مقالات متعلقة