أخبارNews & Politics

50 جريمة قتل في المجتمع العربي منذ بداية العام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
غائم جزئي
11

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
غيوم متناثرة
13

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المجتمع العربي ينزف دما: 50 ضحية لجرائم القتل منذ بداية العام آخرها 3 جرائم في عيد الأضحى!

جرائم القتل والعنف داخل المجتمع العربي في ازدياد كبير ومقلق جدًا، حيث وصل عدد ضحايا الجرائم منذ بداية العام الحالي 2019


جرائم القتل والعنف داخل المجتمع العربي في ازدياد كبير ومقلق جدًا، حيث وصل عدد ضحايا الجرائم منذ بداية العام الحالي 2019 إلى 50 ضحية.


الشاب معتز عطية الشمالي

في آخر 4 أيّام راح 3 أشخاص ضحايا لجرائم القتل، كذلك أُصيب العديد بجراح متفاوتة ما بين الخطيرة والمتوسطة جراء حالات إطلاق رصاص وطعن.

ففي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، قُتل الشاب حسين محاميد (19 عامًا) من عرب العرامشة بعد أن تعرض للطعن خلال شجار قرب كفر ياسيف. وأمس بعد منتصف الليل،  قُتل الأستاذ المربي عبد الرحمن الجاروشي (39 عاما) رميًا بالرصاص، من الطيبة الزعبية دون أن يكون ضالعًا بالخلاف، وهو يعمل في إحدى المدارس. واليوم قتل الشاب الشاب معتز عطية الشمالي (20 عاماَ) رميا بالرصاص داخل متنزه.

وفي الأسابيع الأخيرة، قُتل الشيخ أحمد عرباس (66 عامًا) رميًا بالرصاص في مدخل بيته وأمام زوجته وابنته وابنه، وقبله قتل رجل الأعمال من الرملة محمود عبد الحليم المغربي (48 عامًا) بعد أن أُصيب بعيارات نارية داخل سيارته. كما قُتل الزوجان سليمان وعزيزة الربيدي (في الثلاثينات من عمريهما) من اللقية، حيث قُتلا وهما داخل سيارتهما وامام طفلهما البالغ من العمر خمس سنوات.

قريبة الضحية، الأستاذ المربي عبد الرحمن الجاروشي، من الطيبة الزعبية قالت: "حقيقةً، لقد فقدنا انسان في قمة الروعة، فهو مربي ناجح ومخلص في عمله وصاحب انسانية واخلاق عالية، لكن مع الأسف الشديد الرصاص يقتل ولا يميز بين احد، وهذا ما يضعنا جميعاً في دائرة الخطر التي تهدد حياتنا". ثم قالت: "من يعتقد بأن الرصاص لن يصله فهو مخطئ، ففي هذه الأيام، هناك اشخاص يصابون وهم على أسرّتهم أو خلال مشيهم في الشارع، او خلال تواجدهم في المتنزهات، فجميع الأماكن باتت تهدد مصير حياتنا".

رئيس مجلس ادارة مركز امان الشيخ كامل ريان قال:" منذ بداية العام وقعت 50 جريمة قتل،42 رجال وثماني نساء، لا سيما ان هنالك ارتفاعًا بنسبة 55% عن نفس الفترة للعام الماضي".


الشيخ احمد عرباس من جلجولية


رجل الأعمال محمود عبد الحليم المغربي من الرملة


حسين محاميد من عرب العرامشة


الاستاذ عبد الرحمن الجاروشي

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قتل مجتمع عربي
مجموعة شبابية من باقة الغربية اعدت فيلما عن جرائم القتل