رياضة وشبابSports

مدرب تشيلسي يثني على لاعبيه رغم الخسارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرب تشيلسي يثني على لاعبيه رغم خسارة السوبر الأوروبي

فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي:

شعرت أننا كنا الفريق الأقوى، لكن لازمنا بعض الحظ السيئ، بالإضافة إلى سوء إنهاء الهجمات. عموما أشعر بالفخر والسعادة بسبب الأداء 


أثنى فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، على لاعبيه رغم الخسارة بركلات الترجيح أمام ليفربول، في مباراة السوبر الأوروبي، بعد التعادل (2-2) في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال الدولي الإنجليزي السابق: "شعرت أننا كنا الفريق الأقوى، لكن لازمنا بعض الحظ السيئ، بالإضافة إلى سوء إنهاء الهجمات. عموما أشعر بالفخر والسعادة بسبب الأداء.. صحيح أنا لا أحب الخسارة، وكنت أتمنى الفوز بهذه المباراة، لكن هذه هي كرة القدم".
وتابع: "لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا، ضد فريق كان يبني منذ سنوات.. ما رأيته اليوم من اللاعبين أتمنى رؤيته دائما، سواء التزام خططي وتكتيكي وتحرك بالكرة أو دونها.. قدم اللاعبون كل ما طلبته منهم، لذلك أنا سعيد".
وعن لاعبه نجولو كانتي، قال لامبارد: "كانتي لاعب مذهل، هو متواضع، لكنه آلة في الملعب.. لم يتدرب كثيرًا، وكان يعاني من تورم في الكاحل قبل يومين، لكنه لعب 120 دقيقة، ورأينا مستواه في هذه المباراة.. أنا سعيد لما قدمه، سيمثل إضافة كبيرة لنا".
وواصل أسطورة البلوز: "هذا ما أريد أن أراه من الفريق.. في خط الوسط أريد أن يكون اللاعبون أحرارا في التحرك، نمتلك لاعبين مميزين في هذا الخط، لهذا السبب سيطرنا على أجزاء كبيرة من اللعبة. أحببت أداء جورجينيو وإيمرسون، لعبا 120 دقيقة بعد مباراة مانشستر يونايتد.. لم يكن هناك لاعب واحد دون المستوى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تشيلسي