الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

يورجن كلوب: ليفربول جاهز لنهائي كأس السوبر وعلينا الحذر من تشيلسي

حجاج رحال
نُشر: 14/08/19 03:13,  حُتلن: 21:57

 

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، إن فريقه جاهز لمباراة تشيلسي، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة على استاد فودافون أرينا في تركيا، في كأس السوبر الأوروبي.

وحقق كلوب أول لقب أوروبي له الموسم الماضي، بعدما قاد ليفربول لتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد.
وأضاف: "لم نقرر في العام الماضي أننا سنحقق دوري الأبطال، ونتجاهل بطولة الدوري، لذا علينا أولا الفوز بمباراتنا المقبلة. أنا لست عبقريًا، لذا يجب أن آخذ ما يمكنني الحصول عليه. لحسن الحظ في العام الماضي فزنا بشيء واحتفلنا به، لذا فلنستمر على هذا النمط الآن".

وتمثل مباراة تشيلسي عودة ليفربول إلى المدينة التي حقق فيها الريدز أحد أهم الألقاب في تاريخه عام 2005، عندما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ميلان.
وعلق كلوب: "أعلم الأهمية الخاصة لمدينة إسطنبول، بالنسبة لجماهير ليفربول، وما هي ذكرياتهم هناك منذ 2005، لن ينساها أحد".
ويُنظر إلى ليفربول على أنه المرشح الأقرب للتتويج، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها تشيلسي أمام مانشستر يونايتد، برباعية نظيفة، في بداية الدوري، لكن كلوب يعتقد أن الخسارة لم تكن تعكس أداءهم. وقال مدرب ليفربول:"نحترم تشيلسي كثيرا، إذا رأيت المباراة ضد يونايتد وإذا رأيت النتيجة فقط، فلن يكون لديك أي فكرة عن كيفية اللعب، لقد لعبوا مباراة جيدة".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي